اخر الاخبار

تعادلنا رغم تفوقنا «أمر مؤسف»

أبدى إريك تن هاغ مدرب مانشستر يونايتد سعادته بتفوق فريقه في الأداء أمام مضيفه كريستال بالاس السبت في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، لكنه في النهاية أبدى أسفه لأن لاعبيه فرطوا في فوز كان في المتناول خلال المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي.

وبعد الفوز 3-صفر على ساوثامبتون في الدوري ثم الفوز الساحق 7-صفر على بارنسلي في الدور الثالث بكأس الرابطة يوم الثلاثاء الماضي، خاض فريق تن هاغ مباراة السبت بثقة كبيرة.

وفرض مانشستر يونايتد سيطرته في الشوط الأول وصنع عدة فرص من بينها فرصتان متتاليتان شهدتا تصدي العارضة لتسديدتين قويتين من أليخاندرو جارناتشو وبرونو فرنانديز.

ويعود مانشستر يونايتد من المباراة بحسرة إهدار نقطتين أكثر من فرحة حصد نقطة.

وقال تن هاغ لشبكة سكاي سبورتس: عندما لا نفوز، لا أشعر بالسعادة. كان يجب أن نفوز. أعتقد أننا تفوقنا عليهم بشكل كبير في الشوط الأول. وفي الشوط الثاني كانت الأمور أكثر توازنا، لكن في الشوط الأول كان يجب علينا أن نسجل هدفا أو هدفين. ربما خسرنا نقطتين بسبب الشوط الأول، لكننا أيضا لم نخسر هذه المباراة في النهاية.

ورفع يونايتد رصيده إلى سبع نقاط في المركز 11، إذ حقق انتصارين فقط خلال خمس مباريات حتى الآن في الدوري.

وقال تن هاغ إن الحفاظ على نظافة شباك الحارس أندريه أونانا، الذي تألق في التصدي لكرتين متتاليتين في الشوط الثاني، هو أمر إيجابي.

وأضاف: كان تصديا مذهلا، أندريه متوهج للغاية، إنه حارس رائع. لقد تصدى لكرتين دفعة واحدة. الآن نرى جميعا مدى براعته. ردود أفعاله جيدة للغاية، إنه سريع للغاية ورأينا ذلك في تصديه في الشوط الثاني.