تكنولوجيا

ريميك لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag قريب جدًا من الإصدار

ظهرت تقارير العام الماضي تشير إلى وجود عدد كبير من نسخ الريميك الخاصة بسلسلة Assassin’s Creed قيد التطوير، وحسب التقارير والتسريبات فإن من بين هذه النسخ لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag. وعلى الرغم من عدم تأكيد ذلك رسميًا بعد إلا أن الأمر يذهب في اتجاه وجود اللعبة بالفعل قيد التطوير. والآن قد تكون ظهرت معلومات حول موعد إصدار نسخة الريميك لـ Black Flag.

بينما كان التوقع العام هو أن نسخة الريميك من لعبة Assassin’s Creed 4: Black Flag قد تستغرق بعض الوقت حتى الإصدار، إلا أن تقريرًا من Tom Henderson من Insider Gaming يزعم أن اللعبة أقرب إلى الإصدار مما كان متوقعًا.

وفقًا لهندرسون، كان من المقرر سابقًا أن تصدر اللعبة في نوفمبر 2025، ولكن مع تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows المقبلة إلى فبراير من العام المقبل، من المحتمل أن تتأثر أيضًا النوافذ الزمنية المخطط لها للإصدارات الأخرى في السلسلة. ووفقًا للتقرير، أشار Marc-Alexis Côté، نائب الرئيس والمنتج التنفيذي لسلسلة Assassin’s Creed، في رسالة بريد إلكتروني داخلية إلى الموظفين أن تأجيل Shadows “سيؤثر أيضًا على بقية خارطة طريق باقي عناوين Assassin’s Creed”.

ويزعم هندرسون أن لعبة Assassin’s Creed Invictus متعددة اللاعبين المستقلة مقرر إصدارها أيضًا في نوفمبر 2025، على الرغم من أنه لا يزال من غير المعروف ما إذا كانت هذه الخطط قد تغيرت. وفي الوقت نفسه، كانت التقارير السابقة قد أشارت إلى أن العنوان الرئيسي التالي في السلسلة بعد Shadows، والذي يحمل الاسم الرمزي Hexe، كان يستهدف الإصدار في عام 2026. ومع ذلك، إذا تم تأجيل إصدار Black Flag إلى عام 2026، فمن المحتمل أن يتعرض Hexe أيضًا لتأخير.

من المقرر أن تصدر Assassin’s Creed Shadows في 14 فبراير العام المقبل على PS5 وXbox Series X/S وPC، ويُشاع أن اللعبة ستضيف وضع اللعب التعاوني بعد الإطلاق.

?xml>