رياضة

إنريكي: سأتابع نزال المصارعة مع الكلاسيكو

ملاعب -تحدث لويس إنريكي، مدرب باريس سان جيرمان، عن أجواء مباراة الكلاسيكو أمام أولمبيك مارسيليا، غدا الأحد، في بطولة الدوري الفرنسي.
اخبار الاردن

وقال إنريكي، في مؤتمر صحفي اليوم السبت: “لا يهم ما فعله الفريق قبل مثل هذه النوعية من المباريات، الأجواء تكون متوترة، ولكن أنا راض عن أداء فريقي وأثق في اللاعبين، ومتفائل بما نقدمه”.

وأضاف المدرب الإسباني: “المباريات الكبيرة هي الأسهل تقريبا، لأنها لا تحتاج لحافز أو الكلام كثيرا، وأراعي ذلك، فاللاعب يكون مطالبا بتقديم 100%، وليس الإفراط لـ105%، فلا يمكن أن تتحكم المشاعر في اللاعب”.

وبسؤاله من الكلاسيكو الأفضل في فرنسا أم إسبانيا؟ رد إنريكي: “بالتأكيد تكون هذه المباريات مختلفة ونسعى للفوز، ولكن لا يمكن القول من أفضل أو أسوأ، لأنني سأتابع الليلة كلاسيكو آخر في نزال المصارعة بين توبوريا وهولواي، وسأحضر شاشة أخرى لمتابعة برشلونة والريال، وسأشجع برشلونة وتوبوريا”.

وتحدث لويس إنريكي أيضا عن لاعب الوسط أدريان رابيو الذي يتواجد بصفوف مارسيليا بعدما تدرج في صفوف بي إس جي، قائلا: “لقد انتقل من ريال مدريد إلى برشلونة قبل 25 عاما، ولم يهتم أحد بحالتي، وليس لدي ما أقوله، ولكن مثل هذه الانتقالات واردة في كرة القدم”.

وأتم إنريكي تصريحاته: “لدينا 5 نقاط أكثر من الموسم الماضي، وإذا واصلنا بنفس المعدل سيكون خطوة إيجابية وحافز للجميع”.

ويعتلي سان جيرمان قمة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 20 نقاط متفوقا بفارق الأهداف عن موناكو، وخلفهما مارسيليا في المركز الثالث برصيد 17 نقطة.