فنون

غفران محمد تنتهي من تسجيل أغنية قوم وتنتظر عرضها بالحلقة 25 من مسلسل برغم القانون


حسام جودة


نشر في:
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 – 8:17 م
| آخر تحديث:
الثلاثاء 15 أكتوبر 2024 – 8:17 م

انتهت الفنانة غفران محمد من تسجيل أغنية جديدة بعنوان “قوم”، والتي ستُعرض ضمن أحداث الحلقة 25 من مسلسل برغم القانون بطولة إيمان العاصي، والمُذاع على قناة ON.

يُعرض برغم القانون من الأحد إلى الخميس على قناة ON الساعة 7:30 مساءً، ويُعاد في 12:30 بعد منتصف الليل. كما يُعرض على قناة ON دراما الساعة 10 مساءً مع إعادة في الساعة 6 صباحاً و5 مساءً، إلى جانب عرضه على منصة Watch It الرقمية قبل قناة ON بـ24 ساعة.

المسلسل من بطولة إيمان العاصي، هاني عادل، محمد القس، وليد فواز، جوري بكر، فرح يوسف، رحاب الجمل، عايدة رياض، إيهاب فهمي، محمد محمود عبد العزيز، جيسيكا حسام الدين، ياسر عزت، نبيل علي ماهر، بتول الحداد، ريهام محيي الدين، وعدد آخر من الفنانين. المسلسل من تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

انضمت غفران محمد مؤخراً لأبطال مسلسل ضل حيطة، بطولة ياسمين صبري، والمقرر عرضه في رمضان 2025، من تأليف محمد سيد بشير وإخراج إبراهيم فخر.

وشاركت غفران محمد في رمضان الماضي بمسلسل محارب بطولة حسن الرداد، تأليف محمد سيد بشير، وإخراج شيرين عادل، وقدمت ضمن أحداثه دور شقيقة حسن الرداد. كما شارك في العمل أحمد زاهر، ماجد المصري، ناهد السباعي، نرمين الفقي، منة فضالي، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عناني، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمري، سماء إبراهيم، عفاف شعيب، محمود الليثي، محمود عمرو محمود ياسين، وحسن عيد.

دارت أحداث محارب في إطار اجتماعي تشويقي، حول الشاب عزيز القادم من الصعيد، الذي يعيش مع أسرته في القاهرة. تتغير حياته بالكامل بعد وفاة والده، حيث يضطر للعمل لإعالة أسرته حتى يكتشف سراً كبيراً يقلب مسار حياته.