اخر الاخبار

موعد إجازة 6 أكتوبر بالمصالح الحكومية والخاصة والبنوك

إجازة السادس من أكتوبر.. يتسائل عدد كبير من الأشخاص خلال الساعات الماضية عن موعد إجازة السادس من أكتوبر لعام 2024 الحالي، وذلك قبل نهاية العام، إذ أنها ذكرى انتصار الجيش المصرى على العدو الإسرائيلى.

ذكرى السادس من أكتوبر

ويحتفل الشعب المصري بذكرى السادس من أكتوبر كل عام، إذ يعتبرونه أحد أبرز الأعياد الوطنية التي يتم الاحتفال بها، كما يحرص الجيش والشرطة على تنظيم احتفالات مميزة بمناسبة ذكرى هذا اليوم العظيم.

إجازة السادس من أكتوبر

ونستعرض لكم خلال التقرير التالي عبر موقع الوكالة نيوز موعد إجازة ذكرى أنصار الشعب المصرى على العدوان الإسرائيلي في السادس من أكتوبر، في جميع المصالح والهيئات الحكومية والخاصة، بالإضافة إلى البنوك.

إجازة 6 أكتوبر

ويضم شهر أكتوبر إجازة رسمية لجميع العاملين بالقطاع الحكومي والخاص بالدولة، وهو اليوم السادس من نفس الشهر، إذ تحتفل فيه القوات المسلحة بانتصار الجيش المصري على العدوان الإسرائيلي، وهى الحرب التي تم تدريسها في دول العالم الأوربية نظرًا لعظامتها الشديدة في الانتصار على العدو.

6 اكتوبر ذكرى انتصار الشعب المصري على العدو الإسرائيلي

ويعد يوم 6 اكتوبر من عام 1973، هو ذكرى انتصار  الشعب المصرى، فى مواجهة العدو الإسرائيلى، الحرب التي تحدث عنها العالم العربي والأوروبي وتم تدريسها في جميع الدول وتحدث عنها الجميع في مختلف أنحاء العالم.

 

ومن المتوقع أن يصدر رئيس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي قرار بمنح جميع العاملين في الدولة إجازة رسمية مدفوعة الأجر يوم الأحد المقبل، والذي يوافق 6 أكتوبر 2024.

وتكون الإجازات الرسمية لجميع المواطنين منهم إجازة 6 أكتوبر إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك للعاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.

 

ومن المقرر أن يصدر الدكتور مصطفى مدبولي قرار بتعيين يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر لعام 2024 الحالي، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، وذلك لجميع العاملين بالقطاعين الحكومي والخاص.

كما يصدر البنك المركزي قرارا أيضاً بإجازة جميع البنوك في مختلف محافظات الجمهورية، يوم الأحد المقبل الموافق 6 أكتوبر لعام 2024 الحالي، إجازة رسمية مدفوعة الأجر، بمناسبة ذكرى السادس من أكتوبر.