اخر الاخبار

نجوم الفن يساندون الشعب اللبناني بعد أوضاعهم الراهنة مع العدوان

حرص نجوم الفن على مساندة ودعم الشعب اللبناني الشقيق، وذلك بعد ما تعرضوا له على يد العدوان الإسرائيلي من دمار وهدم، فضلا عن المجازر التي قام العدوان بها نتج عنها سقوط مئات الأشخاص.

نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي يوجع رسالة دعم للشعب اللبناني

وجه أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، رسالة دعم للشعب اللبناني، مؤكدا رفضه لما يحدث من العدوان الإسرائيلي عليهم، وموضحا أن بيروت شهدت تصوير أعظم الأفلام المصرية.

وقال «زكي»، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حديث القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، والمذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: شعب لبنان غالي على الشعب المصري ويقف بجانبه في كل الأزمات.

واستكمل: «لن نتخلى عن لبنان.. وقريبًا سيكون هناك وقفة دعم من قبل الممثلين وذلك سيكون الفترة المقبلة».

هاني رمزي: سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني

وعلق الفنان هاني رمزي، على الوضع الراهن في لبنان، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حديث القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، والمذاع عبر قناة «القاهرة والناس»، قائلًا: «يحتاجون للدعم من الشعب المصري، الشعب اللبناني يعرف مدى حب المصريين لهم، مصر أم الدنيا وتحتضن وتساند لبنان في هذه الفترة»، مؤكدًا أن الدعم للدول العربية كان نصيب مصر.

وتابع «رمزي»: «سنلبي أي دعوة لدعم الشعب اللبناني.. كلنا مع أخواتنا في كل حتة.. زي ما حزنا على فلسطين حزن كبير واجب علينا أن نساند لبنان، بقول لبنان أننا معاهم قلبًا وقالبًا».

 

واضاف هاني رمزي: «سأكون أول المشاركين في أي حفلة لدعم الشعب اللبناني».

السيناريست مدحت العدل يؤكد دعمه للشعب اللبناني بعد الحرب الراهنة مع إسرائيل

كما أكد السيناريست مدحت العدل، على دعمه للشعب اللبناني، موضحًا أن الشعب المصري يحرص دائمًا على مساندة والوقوف بجانب لبنان.

وأضاف مدحت العدل، خلال مداخلة هاتفية في برنامج «حديث القاهرة»، الذي تقدمه الإعلامية كريمة عوض، والمذاع عبر قناة «القاهرة والناس»: لبنان فيروز وجزء من ضميرنا وعشقنا بالنسبة لي حاجة غالية جدًا، نريد أن نعمل حفلات تضامن مع الشعب اللبناني».

واستكمل: «أدعم وأساند عمل حفل في الأوبرا لدعم لبنان للغناء وجمع التبرعات للشعب اللبناني، هذا الدور الحقيقي للفنان في وقت المحن».

تامر حسني يدعم لبنان

حرص الفنان تامر حسني على تقديم الدعم لشعب لبنان، حيث كتب عبر حسابه الشخصي بموقع الاخبار السعودية الاجتماعي المعني بنشر الصور والفيديوهات «انستجرام»، «اللهم احفظ لبنان».

منى زكي تدعم لبنان

ونشرت الفنانة منى زكي منشورا عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام» جاء فيه: «اللهم احفظ أهلنا وأخواتنا وأصحابنا في لبنان».

شيرين عبد الوهاب تدعم لبنان

بينما كتبت الفنانة شيرين عبدالوهاب عبر حسابها على «إنستجرام»: «أنا قلبي حزين على أكتر بلد علمني يعني إيه الفرحة والصمود، لبنان مأذي عشان من أجمل بلاد الدنيا.. ربنا معاكم ويساعدكم».