اخبار مصر

مدير التأمين الصحي بالغربية يكرم فريق عمل مستشفى المبرة بطنطا لإنقاذهم أطفال الحضانات


علاء شبل:


نشر في:
الإثنين 28 أكتوبر 2024 – 12:04 م
| آخر تحديث:
الإثنين 28 أكتوبر 2024 – 12:04 م

كرم الدكتور كريم بركات، مدير عام فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية، اليوم الاثنين، عددا من الأطباء والعاملين بفرع التأمين الصحي بالمحافظة ومستشفى مبرة طنطا؛ لسرعة تحركهم لإنقاذ عدد من أطفال الحضانات بالمستشفى بعد عطل فني مفاجئ، حدث بمنظم الهواء والتنفس؛ ما مثل خطورة بالغة على حياتهم.

واتخذ فريق الإنقاذ؛ إجراءات عاجلة لضمان سلامة أطفال الحضانات بمستشفى مبرة طنطا التابعة للتأمين الصحي بالمحافظة ونقلهم خارجها وتوفير كل الرعاية اللازمة لهم.

كان الدكتور كريم بركات، مدير فرع التأمين الصحي بمحافظة الغربية، تابع الموقف الطارئ الذي حدث في مستشفى المبرة بطنطا التابعة لفرع التأمين الصحي عند حدوث حدث عطل فني مفاجئ في منظم الهواء أو ما يعرف “بكمبروسر الهواء” المغذي لأجهزة التنفس الصناعي للأطفال حديثي الولادة.

وأشار إلى اتخاذ الإجراءات اللازمة بسرعة قبل أن يتوقف منظم ومغذي الهواء الكومبروسر بشكل كامل، وذلك بتحويل أربع حالات من الأطفال حديثي الولادة إلى مستشفيات أخرى لضمان استمرارية الرعاية اللازمة لهم، وذلك دون أي مشكلات صحية للاطفال واستقرار حالتهم ونحمد الله على ذلك.

وتم تكريم فريق الشئون الطبية الذي ساهم في التعامل مع الأزمة، وهم كل من الدكتور أشرف سمير، مدير الشؤون الطبية بفرع التأمين الصحي بالغربية والدكتورة هبة الزيات، مديرة الخدمات الطبية والدكتور محمد نبيل، مسؤول التعاقدات والدكتور حلمي أغا، مسؤول المستشفيات والدكتور محمد الششتاوي، مدير مستشفى مبرة طنطا والمهندسة داليا قنديل، مسئولة الصيانة الطبية على نجاحهم في إدارة الأزمة الطارئة المفاجئة التي تعرض لها الأطفال وإنقاذ حياتهم بعد العطل الفني الطارئ الذي حدث بالمستشفى.