اخبار الكويت

الرحلات المباشرة لطيران «الجزيرة» تعزز التعاون بين …

– القطاع الخاص الكويتي رافد مهم للاقتصاد وشريك أساسي في تحقيق «كويت جديدة 2035»

– باسوباثي: رحلات مباشرة للمرة الأولى بين البلدين… مرتان كل أسبوع وعلى مدار العام

بيروت – كونا – أكد سفير دولة الكويت لدى قبرص عبدالله الخرافي أن فتح شركة خطوط طيران الجزيرة رحلات مباشرة بين الكويت وقبرص طوال العام، يسهم في تعزيز التعاون بين البلدين في كثير من المجالات.

جاء ذلك خلال استقبال السفير الخرافي مديرة منطقة دول الشرق الأدنى ومصر في شركة طيران الجزيرة، مادونا حويك، والمدير التنفيذي في الشركة باراثان باسوباثي، في مقر السفارة بالعاصمة القبرصية لارنكا، بمناسبة فتح خط جوي مباشر بين الكويت وقبرص طوال العام.

وقال السفير الخرافي إن الدور الذي تضطلع به طيران الجزيرة على المستويين الاقتصادي والتجاري لدولة الكويت، يتماشى مع توجهات الدولة في فتح آفاق اقتصادية إقليمية ودولية وتنمية للعلاقات الثنائية مع الدول الشقيقة والصديقة؛ ومن بينها قبرص.

وأضاف أن القطاع الخاص الكويتي يعد أحد أهم أركان وروافد الاقتصاد الكويتي، وشريك أساسي في تحقيق رؤية (كويت جديدة 2035)، لافتاً إلى ضرورة فتح آفاق اقتصادية جديدة، تسهم بشكل مباشر في تحقيق التنمية المستدامة.

وأعرب عن سعادته بتدشين طيران الجزيرة للخط الجوي لرحلاتها المباشرة بين الكويت وقبرص طوال العام، متمنياً أن يلقى ذلك اقبالاً من قبل السياح والمهتمين في البلدين الصديقين.

من جانبه، أكد باسوباثي أن فتح طيران الجزيرة خطوطاً مباشرة من وإلى الكويت، مع العديد من الوجهات حول العالم، يستهدف خدمة الزوار والمهتمين الراغبين في زيارة المنطقة.

وأوضح أن الخط المباشر بين الكويت وقبرص، يقدم للسياح الكويتيين خيار زيارتها في فصل الشتاء، حيث لم تكن هناك رحلات مباشرة بين البلدين إلا في فصل الصيف فقط.

ولفت إلى تدشين رحلات مباشرة بين الكويت وقبرص، بواقع رحلتين في الأسبوع، على مدار العام، معرباً عن سعادته لبدء فتح الخط الجوي المباشر بين البلدين الصديقين.