اخبار المغرب

المغرب التطواني ينتفض ضد “العصبة”

صورة: صفحة المغرب التطواني

هسبورت – حمزة اشتيويالسبت 14 شتنبر 2024 – 22:33

يُنتظر أن يعقد المكتب المسير الجديد لنادي المغرب التطواني لكرة القدم اجتماعًا حاسمًا مباشرة بعد مباراة الفريق أمام مضيفه الوداد الرياضي، التي انتهت مساء السبت بفوز الفريق البيضاوي بهدف لصفر، لحساب الجولة الثانية من منافسات الدوري المغربي الاحترافي.

وعلمت “هسبورت” من مصدر مطلع أن أعضاء المكتب المسير لممثل “الحمامة البيضاء” اتفقوا على عقد اجتماع حاسم بعد مباراة المغرب التطواني أمام الوداد الرياضي، بسبب رفض العصبة الاحترافية حتى الآن تأهيل اللاعبين الجدد للفريق التطواني.

وأوضح المصدر نفسه أن المكتب المسير للمغرب التطواني يُشدد على كونه استوفى جميع الشروط لرفع عقوبة المنع عنه، ويؤكد على أحقيته الكاملة في تأهيل لاعبيه الجدد، مستغربًا موقف العصبة الاحترافية في هذا الملف، إذ ترفض حتى الآن تأهيل لاعبي الفريق.

وأشار مصدر الجريدة إلى أن أعضاء المكتب المسير للمغرب التطواني يُهددون باستقالة جماعية من مناصبهم بسبب موقف العصبة الاحترافية تجاه النادي بعدم تأهيل لاعبيه الجدد، رغم أنهم استوفوا جميع الشروط المطلوبة.

وكشف فريق المغرب الرياضي التطواني لكرة القدم، الأحد الماضي، عن لائحة أعضاء المكتب المديري الجديد، المنبثقة عن الجمع العام الأخير.

وأعلن ممثل “الحمامة البيضاء” عن لائحة المكتب المديري بقيادة الرئيس يوسف أزروال، يساعده كل من زهير ركاني كنائب أول وسعد السهلي كنائب ثانٍ؛ فيما أُسندت مهمة الكاتب العام لمحمد بنونة، بمساعدة عبد الإله بنمخلوف كنائب له.

وعُيِّن جواد العوداتي كأمين للمال، مع ياسين آيت سليمان كنائب له، فيما أُنيطت مهمة الناطق الرسمي لزهير الركاني. أما المستشارون فهم: أمين بولعيش، ومصطفى البوشيبي، وأحمد بن الحداد.

استقالة المغرب التطواني الوداد الرياضي