اخبار المغرب

قاضي التحقيق باستئنافية طنجة ينهي استنطاق أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة

 أنهى قاضي التحقيق بالغرفة  الثانية بمحكمة الاستئناف بطنجة، الأربعاء، جلسات استنطاق أربعة قاصرين متهمين بالتحرش بفتاة على مستوى كورنيش مدينة البوغاز شهر يونيو الماضي، في غياب الضحية، التي لم يتم تحديد هويتها بعد.

وعلم « اليوم24″، أن قاضي التحقيق قرر تمديد حبس القاصرين الأربعة بقسم الأحداث بسجن طنجة والمتابعين  بتهمة محاولة هتك العرض والتحرش بظروف التعدد والليل. قبل إحالتهم إلى المحاكمة بعد اكتمال الاستنطاقات، خاصة وأن غياب الضحية عن جلسات التحقيق زاد من صعوبة المتابعة لتقديم إفادتها أمام المحكمة.

وأضاف  المصدر ذاته أن أحد المتهمين اعترف خلال التحقيق بضلوعه في الأفعال المنسوبة إليه، مما يعزز التهم الموجهة إليه وإلى بقية المتورطين.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما، رفقة أشخاص آخرين، على تعريض فتاة للعنف والتحرش الجنسي في الشارع العام عقب خروجها من مستودع للسيارات بالكورنيش على مستوى « البلايا » بمدينة  طنجة، وهي الأفعال الإجرامية التي شكلت موضوع شريط فيديو منشور على صفحات مواقع الاخبار السعودية الاجتماعي، والذي أثار جدلا ونقاشا واسعا  لدى الساكنة، وكذا الجمعيات الحقوقية المهتمة بالمرأة التي استنكرت مثل هذه السلوكات المشينة وغير الأخلاقية.