رياضة

فالفيردي: من الصعب على جيرونا تكرار موسمه الاستثنائي

ملاعب -يرى إرنستو فالفيردي، مدرب أتلتيك بيلباو، أن فريق جيرونا، الذي سيواجهونه غدًا الأحد في ملعب مونتيليفي”، متميز تمامًا على الرغم من التغييرات” التي طرأت على فريق المدرب ميتشيل سانشيز.
اخبار الاردن

وقال مدرب الفريق الباسكي في المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة: “أراهم يلعبون بنفس الفكرة التي كانوا يلعبون بها العام الماضي. لقد منحهم ميتشيل هوية لعب تميزهم، وسيحققون نتائج، لكنني أراهم في حالة جيدة”.

وأضاف فالفيردي أن الفريق الكتالوني حافظ على “أسلوبه الهجومي” ويعتقد أنه يمر بمرحلة يجب فيها على اللاعبين الجدد الذين جاءوا لتعويض “لاعبين مهمين” أن يتكيفوا.

وقال: “لقد حدثت تغييرات جوهرية، والآن يعانون من بعض الإصابات الهامة، بالإضافة إلى المنافسة الأكثر صعوبة. هذا يحدث للجميع، فكل موسم يختلف ويجب تكييف كل شيء. وكان الموسم الماضي استثنائيا، ومن الصعب تكراره”.

وبشأن فريقه، قال إن لاعبين مثل نيكو ويليامز وأوناي غوميز أنهيا المباراة الأوروبية ضد ألكمار “ببعض الكدمات”، وأنه لا يزال يشك في لياقة ميكيل فيسجا، الذي تم استبعاده يوم الخميس، وكذلك بينات برادوس.

وقال فالفيردي: “أرى الفريق جيدا”، أنهم سيذهبون إلى مونتيليفي بهدف “المواصلة في نفس النهج” الجيد في اللعب والنتائج، سواء في الدوري أو في أوروبا قبل فترة التوقف الأسبوع المقبل.

وقال: “لدينا اختبار صعب. نعرف صعوبة هذه المباراة لأننا كنا نركز بشكل واضح على العودة إلى سان ماميس في أوروبا وفي وقت قصير علينا التركيز على جيرونا”.