تكنولوجيا

الكشف عن لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii

أعلنت استوديوهات Ryu Ga Gotoku خلال قمة RGG لهذا العام عن عنوان جديد من سلسلة Like a Dragon بعنوان Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii، والذي سيصدر في 28 فبراير 2025. وتتمحور اللعبة حول الشخصية الشهيرة “ماجيما جورو” كبطل رئيسي.

تبدأ قصة لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii بوصول ماجيما إلى جزيرة “ريتش” التي تقع بالقرب من هاواي، حيث يعاني من فقدان الذاكرة. بعد تلقي المساعدة من فتى يُدعى “ريتش نوا”، يجد ماجيما نفسه في مواجهة مع القراصنة، ثم يصبح قائدًا لسفينة بحرية. تتصاعد الأحداث عندما يواجه منظمة تُعرف باسم “مادلانتيس” وقائدتها “الملكة ميشيل”.

هناك أيضًا تفاصيل تتعلق بـ “كنوز إسبيرانزا المفقودة”، وهي جزيرة أخرى تحتوي على نفايات نووية، والأكثر صدمة هو ظهور “ساموا جو”. تبدو هاواي كإحدى المواقع في اللعبة (رغم أن “إيتشيبان كاسوغا” ليس جزءًا منها)، حيث سيخوض ماجيما معارك ضد الأعداء وحتى القيام بمهام ركوب الدراجات.

على عكس لعبة Infinite Wealth، فإن Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii هي لعبة مغامرات وحركة، حيث سيكون هدف اللاعبين هو الاستمتاع بتجربة حياة القرصان. المعارك تبدو مشدودة بشكل خاص، حيث يستخدم ماجيما سيفين مزدوجين.

المزيد من المعلومات حول لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii

لشخصية الرئيسية، ماجيما، تستخدم أسلوب Mad Dog المعروف من الألعاب السابقة، والذي يسمح بتنفيذ هجمات سريعة باستخدام سكين “تانتو”. يمكنه أيضًا استدعاء نُسخ ظل لتقاتل بجانبه وتقوم بمراعاة حركاته. هناك أيضًا أسلوب Sea Dog، حيث يقوم ماجيما بتجهيز سيفين مزدوجين للهجمات الواسعة النطاق. بالإضافة إلى ذلك، تتوفر لديه مسدس “فلينتلوك” للهجمات بعيدة المدى، وخطاف سلسلة يمكنه استخدامه لسحب الأعداء إليه.

بينما تستكشف مواقع مثل هاواي من لعبة Infinite Wealth، ستزور أيضًا جزيرتي Rich وMadlantis، إلى جانب الإبحار في المياه المفتوحة. أكد المطورون أيضًا وجود Colosseum في Madlantis، يُفترض أنه المكان الذي ستواجه فيه العديد من أعداء القراصنة. تشمل أماكن اللعب البارزة: Crazy Delivery، وعودة Dragon Kart، وKaraoke.

سعر اللعبة والنسخ المتاحة

إلى جانب المعلومات السابقة تم الكشف أيضًا عن سعر اللعبة حيث يبلغ سعر النسخة القياسية 59.99 دولارًا بنسختيها الفيزيائية والرقمية.

لكن هناك أيضًا نسخة Digital Deluxe، والتي تكلف 74.99 دولارًا. تتضمن هذه النسخة اللعبة الأساسية بالإضافة إلى Legendary Pirate Crew Pack، والذي يسمح لشخصيات أيقونية مثل “كازوما كيريو” و”دايغو دوجيما” بالانضمام إلى طاقم ماجيما. كما ستحصل على Legendary Outfit Pack الذي يحتوي على الأزياء الشهيرة التي ارتداها “كيريو” و”تايغا سايجما”.

بالإضافة إلى ذلك، هناك حزمة التعديل على السفينة التي تتيح لك تخصيص سفينة “غورومارو”، سفينة ماجيما، بتصميمات مستوحاة من “كيريو” و”إيتشيبان كاسوغا”. كما ستحصل على Extra Karaoke and CD Pack، الذي يضيف أغنية “Majima Construction Song” إلى قائمة الكاريوكي، ويتيح لك تشغيل أغاني الكاريوكي أثناء التنقل بين المواقع.

أما الذين يقومون بطلب اللعبة مسبقًا بأي نسخة، فسيحصلون على Ichiban Pirate Crew Set، والذي يحتوي على “إيتشيبان” كأحد أفراد الطاقم و”نانسي” كدعم، بالإضافة إلى Ichiban Special Outfit Set الذي يحتوي على أزياء مستوحاة من مظهر “كاسوغا” في لعبتي Yakuza: Like a Dragon و Infinite Wealth.

جدير بالذكر أن لعبة Like a Dragon: Pirate Yakuza in Hawaii ستصدر في 28 فبراير 2025 لأجهزة Xbox Series X/S وXbox One وPS4 وPS5 والكمبيوتر الشخصي.

?xml>