تأجيل لعبة Assassin’s Creed Shadows كان بسبب تحسين نظام الباركور!
بين تفاصيل جديدة وعرض أسلوب اللعب للعبة Assassin’s Creed Shadows، أعلنت شركة Ubisoft أن منصة Animus Hub (المعروفة سابقًا باسم Assassin’s Creed Infinity) ستنطلق بالتزامن مع إصدار اللعبة في 20 مارس. يُعد Animus Hub منصة جديدة مخصصة لكل ما يتعلق بعالم Assassin’s Creed، وهي مبنية على قصة العصر الحديث لـ Dark Animus. يمكنك مشاهدة العرض الترويجي أدناه.
تتكون منصة Animus Hub من أربعة أقسام رئيسية: Memories، وProjects، وThe Exchange، وThe Vault. ومن المفترض أن تقدم مزايا عديدة تتكامل مع تجربة لعبة Assassin’s Creed Shadows.
- تبويب Memories: تشمل الإصدارات الحديثة، وتُعرض على شكل خط زمني يبرز أبطال السلسلة وفتراتهم الزمنية المختلفة.
- تبويب Projects: تضم مهام فريدة تُطلق بانتظام للعبة Shadows تُعرف باسم Anomalies، وتمنح مكافآت مثل أسلحة، معدات، ملفات بيانات، ومفاتيح.
- تبويب The Exchange: تُستخدم المفاتيح التي تجمعها في The Exchange، الذي يوفر مجموعة من العناصر الأسبوعية واليومية المخصصة لـ Shadows.
- وأخيرًا، هناك The Vault: وهي قائمة غامضة تحتوي على ملفات قصصية تُفتح تدريجيًا أثناء لعب اللعبة الجديدة.
يَعِد Animus Hub بالنمو “إلى ما هو أبعد من” إطلاق Assassin’s Creed Shadows من خلال إضافة ميزات ومكافآت جديدة. وكما وُعد في نوفمبر، لن يحتوي Animus Hub على نظام Battle Pass مدفوع أو اشتراك وهو أمر جيد جدًا نأمل أن يتحقق بالفعل على أرض الواقع.
أسباب تأجيل Assassin’s Creed Shadows
بينما شهدت لعبة Assassin’s Creed Shadows عدة تأجيلات، كشف مخرج اللعبة شارلز بينوا أن التأجيل الأخير، الذي أُعلن عنه في وقت سابق من هذا الشهر، كان بسبب رغبة الاستوديو في تحسين ميكانيكيات الباركور في اللعبة بشكل أكبر.
في مقابلة مع IGN، أوضح بينوا أنه، رغم عدم وجود تغييرات كبيرة على أنظمة اللعبة الأساسية، إلا أن التأجيل كان ناتجًا عن طبيعة الأسطح في تصميم اللعبة المستوحى من اليابان الإقطاعية وكيفية تفاعل هذه الأسطح مع نظام الباركور الخاص باللعبة.
قال بينوا: “الهندسة المعمارية اليابانية، والأسطح معقدة للغاية، ربما الأكثر تعقيدًا مما عملت عليه إذا ما قورنت بـ Odyssey وSyndicate. كنا بحاجة إلى أكواد وأنيميشنات محددة لدعم شيء فائق السلاسة، مع تعديل انتقالات الباركور لجعلها أكثر سلاسة. كان هذا أحد الملاحظات التي تلقيناها وأردنا معالجتها، وقد تحسنت بشكل كبير خلال الأشهر القليلة الماضية.”
إضافة إلى ذلك، ذكر بينوا أن الاستوديو يعمل على تحسين “بعض عناصر التقدم في اللعبة لجعلها أكثر جاذبية، إلى جانب إجراء بعض التعديلات على التوازن.”
الغريب في الأمر هو أننا في عرب هاردوير جربنا اللعبة لمدة 4 ساعات كاملة وكان من أبرز الملاحظات السلبية هو نظام الباركور أصلًا، حيث شعرنا أن النظام غير متكامل ويعاني في الحقيقة مع الحواف المميزة للمباني اليابانية في هذه الفترة، وعمومًا يمكنك التعرف على الانطباعات الكاملة الخاصة بنا من هنا.
مواصفات تشغيل لعبة Assassin’s Creed Shadows على الحاسب الشخصي
مؤخرًا، كشفت Ubisoft عن متطلبات تشغيل Assassin’s Creed Shadows على الحاسب الشخصي. تشمل المواصفات خيارات متعددة تتعلق بتتبع الأشعة (Ray Tracing) مثل Ray Tracing القياسي، الممتد، والاختياري. ومن المثير للاهتمام أن عدم تشغيل تتبع الأشعة ليس خيارًا.
على الأقل، ستحتاج اللعبة إلى:
- معالج مركزي: Intel Core i7 8700K أو AMD Ryzen 5 3600
- معالج رسومي: Nvidia GeForce GTX 1070 (8GB) أو AMD Radeon RX 5700 (8GB) أو Intel Arc A580 (8GB)
- ذاكرة الوصول العشوائي :RAM بسعة 16 جيجابايت.
تُشير هذه المواصفات الدنيا إلى أن الأداء لن يكون مخصصًا لدعم تتبع الأشعة بشكل كبير، حيث ستعمل اللعبة بدقة 1080p وبمعدل 30 إطارًا في الثانية مع إعدادات مرئية منخفضة.
في نفس الوقت أكدت Ubisoft أن اللعبة ستدعم مجموعة عريضة من التقنيات مثل:
- تقنية Nvidia DLSS 3.7، وAMD FSR 3.1، وIntel XeSS 2.
- شاشات فائقة العرض (Ultra-Wide Displays).
- وضع اختبار الأداء (Benchmark Mode) لمساعدة اللاعبين في ضبط الإعدادات.
الكشف عن تفاصيل الإضافة الأولى: Claws of Awaji
قبل صدور اللعبة، أعلنت Ubisoft عن المحتوى الإضافي الأول لها، المسمى Claws of Awaji. ستأتي الإضافة كجزء من مكافآت الطلب المسبق وستتضمن أكثر من 10 ساعات من المحتوى، بما في ذلك مجموعة من المعدات الجديدة ومنطقة جديدة بالكامل لاستكشافها. جاء الإعلان بعد تسريب الإضافة عبر صفحة اللعبة على Steam.
جدير بالذكر أن أحداث لعبة Assassin’s Creed Shadows تدور في اليابان الإقطاعية، وتتمحور حول بطلي القصة: ناوئي وياسوكي. قدم عرض القصة الذي صدر هذا الأسبوع لمحة عن الديناميكيات بين الشخصيتين وعلاقتهما بـ أودا نوبوناغا. اللعبة ستصدر على الحاسب الشخصي وPS5 وXbox Series X/S في 20 مارس.
?xml>