تكنولوجيا

تأجيل لعبة Football Manager 25 إلى مارس 2025

تُعرف سلسلة ألعاب Football Manager بالتزامها بإصدار سنوي منتظم، لكن هذا العام سيشهد تغييرًا في هذا التقليد من قبل Sports Interactive وSega. حيث تم الإعلان مؤخرًا عن لعبة Football Manager 25، والتي وصفت بأنها أكبر ترقية بصرية وتقنية في تاريخ السلسلة بفضل التحول إلى محرك جديد. في البداية، وقد كان من المقرر إصدار اللعبة في نوفمبر، ولكن تم الإعلان الآن عن تأجيل.

بعد أن إظهار الكثير من التحديات التي واجهها الاستوديو خلال تطوير لعبة Football Manager 25، أوضحت شركة Sports Interactive إعلان التأجيل وقالت أنها قررت أخذ وقت إضافي لضمان تحقيق مستوى الجودة المتوقع بدلاً من إطلاق اللعبة في نوفمبر على عجل. وبهذا يكون من المقرر الآن إطلاق اللعبة في مارس من العام المقبل.

وقال الاستوديو في البيان:

“كانت دورة التطوير صعبة للغاية. كانت العديد من الأمور تتحرك بشكل أبطأ مما توقعنا – على الرغم من أن الفريق كان يعمل بوتيرة مذهلة لإنجاز كل شيء. كانت الجداول الزمنية ضيقة بالفعل، وكما أشار العديد منكم مؤخرًا، كنا نسرع بشكل كبير وكان ذلك قد يعرض معاييرنا المعتادة للخطر. هذا الوضع وضع ضغطًا هائلًا على كل من يعمل في الاستوديو، وكلهم ملتزمون بشغف بتقديم أفضل لعبة ممكنة”.

وأضاف:

 “FM25 هو أكبر تقدم تقني وبصري في السلسلة منذ سنوات. لا يمكننا التنازل عن جودة هذه النقطة المحورية في تاريخ Football Manager عن طريق التسرع في إصداره في نوفمبر”.

وتابع:

 “بالطبع، لم يكن هذا ما توقعناه قبل سبعة أسابيع من الإصدار، ولكن بروح قيم الاستوديو، نحن دائمًا نفكر في الصورة الأكبر – والصورة الأكبر هنا هي أننا نحتاج هذا الوقت الإضافي لتقديم لعبة نفخر بها جميعًا”.

وأعلنت شركة Sports Interactive أنه بالرغم من التأجيل، سيتم تقديم نسخة وصول مبكر إلى Football Manager 25، وأكدت أنها “واثقة من مدة تلك الفترة”. كما أشارت إلى أن الكشف عن طريقة اللعب المخطط له قد تم تأجيله إلى يناير.

هذه هي المرة الأولى في تاريخ سلسلة Football Manager التي ستتأخر فيها عن جدول إصدارها السنوي. سيكون من المثير معرفة تأثير ذلك على دورة الإصدار المستقبلية للسلسلة.

عند إطلاقها في مارس، ستكون لعبة Football Manager 25 متاحة على جميع المنصات حتى الهواتف الذكية، ويمكنك التعرف على المزيد من المعلومات حول اللعبة من هنا.

?xml>