تكنولوجيا

توسعة Alan Wake 2 The Lake House تميل لـ ألعاب الرعب والبقاء التقليدية

لعبة Alan Wake 2 جاهزة لاستقبال توسعتها الجديدة التي تأتينا بعنوان Alan Wake 2: The Lake House في غضون أيام قليلة، وقد صرح المطور Remedy Entertainment أنه سيكون أكثر تشابهًا مع الهيكل التقليدي لألعاب الرعب والبقاء على قيد الحياة مقارنةً بالتوسعة الأولى التي حصلت عليها اللعبة، “Night Springs”.

تحدث مدير اللعبة كايل رولي إلى Xbox Wire، موضحًا أن توسعة  Alan Wake 2: The Lake House سيتم هيكلتها مثل “لعبة رعب بقاء تقليدية أكثر”، مما يعني تركيزًا كبيرًا على الاستكشاف عبر بيئة كبيرة واحدة.

قال رولي:

 “تمامًا مثل بعض المهام الأكبر داخل اللعبة الرئيسية Alan Wake 2، تم هيكلة هذه التوسعة مثل لعبة رعب بقاء تقليدية أكثر. هناك هيكل مفتوح كبير للاعب لاستكشافه، وأسرار لاكتشافها وأعداء خطيرين يجب النجاة منهم. تلعب القصة السردية  بالطبع دورًا كبيرًا في التوسعة – كما كان الحال في اللعبة الرئيسية – لذلك من المؤكد أن التوسعة  تستحق الاستكشاف ومحاولة العثور على العديد من العناصر السردية المنتشرة في البيئة.”

في الوقت نفسه، يمكن للاعبين أيضًا توقع أن تقدم توسعة “The Lake House” نوعًا جديدًا تمامًا من الأعداء. يُطلق على هذا العدو المسمى “Painted”، وقد رأينا لمحات من هذا العدو المخيف في مقطع الفيديو الدعائي الذي تم إصداره مؤخرًا.

وأوضح رولي:

 “بالنسبة لـ The Lake House، أردنا تقديم نوع جديد ومختلف من الأعداء مقارنةً بتلك الموجودة في اللعبة الرئيسية. من المهم بالنسبة لنا أن تتبع أعداؤنا الموضوعات الموجودة في المناطق التي تم الكشف عنها – سواء كان ذلك العدو المتعلق بالماء، ‘Diver’ الموجود في دار التمريض Valhalla، أو الذئاب Taken التي توجد في وحول غابة Cauldron Lake.”

وأضاف:

“مع وضع ذلك في الاعتبار، فإن Painted مرتبط جدًا بأحد العناصر الأساسية داخل Lake House – الطلاء! يمكنهم التنقل في الطلاء الخارق على الأسطح، مطاردين اللاعب أثناء ذلك ولديهم هجمات قريبة مدمرة تسبب أضرارًا كبيرة.”

مع رؤية العميلة في مكتب التحقيقات الفيدرالي كيران إستيبيز (التي تلعب دورها جانينا غافانكار) تتولى دور الشخصية الرئيسية القابلة للعب، يمكنك أيضًا توقع بعض الأسلحة الجديدة. تحديدًا، تتضمن التوسعة سلاحًا جديدًا خاصًا بمكتب التحقيقات الفيدرالي، في حين أن الأسلحة الأساسية لإستيبيز ستسبب أيضًا أضرارًا أكبر مقارنةً بساغا وألان في اللعبة الرئيسية.

قال رولي:

 “تمامًا مثل ساغا، إستيبيز عميلة فيدرالية، لذا فهي قادرة جدًا على استخدام الأسلحة النارية القياسية.” وتابع: “مع ذلك، أضفنا سلاحًا جديدًا خاصًا بمكتب التحقيقات الفيدرالي إلى هذه التوسعة يمكن استخدامه للتعامل مع كيانات خارقة قليلاً. كما أن الأسلحة الأساسية لإستيبيز تسبب أيضًا أضرارًا أكبر قليلاً من تلك الخاصة بساغا، لذا فإن أعداء Taken يسقطون بسرعة أكبر.”

جدير بالذكر أن توسعة Alan Wake 2: The Lake House تنطلق في 22 أكتوبر على PS5 وXbox Series X/S وPC. كما ستقوم Remedy Entertainment بإصدار تحديث مجاني للعبة الأساسية لإضافة وضع المساعدة، من بين أمور أخرى.

?xml>