تكنولوجيا

شركة Annapurna Interactive لنشر الألعاب تفقد جميع موظفيها!

تواجه شركة Annapurna Interactive مشكلة كبيرة جدًا وهي شركة نشر الألعاب المستقلة المعروفة بألعاب مثل What Remains of Edith Finch وOuter Wilds وStray وCocoon وغيرها الكثير، حيث فقدت الشركة جميع موظفيها بشكل مفاجئ. وكما أفادت جريدة Bloomberg، كان موظفو الشركة في مناقشات مع الشركة الأم Annapurna Pictures بشأن إمكانية فصل الشركة لتصبح كياناً مستقلاً، ولكن بعد انسحاب ميغان إليسون، المؤسس المشارك وصاحبة الشركة، من المفاوضات، استقال ناثان غاري، رئيس Annapurna Interactive والمؤسس المشارك.

وانضم غاري إلى باقي موظفي شركة Annapurna Interactive في تقديم استقالاتهم، حيث تبعهم بقية الموظفين بفترة قصيرة. وفقًا لتقرير Bloomberg، فإن استوديوهات تطوير الألعاب المستقلة التي كانت قد عقدت اتفاقيات نشر مع Annapurna Interactive كانت “تسعى جاهدة” لإيجاد جهات اتصال جديدة داخل الشركة منذ ذلك الحين، وتفتقر حاليًا إلى الوضوح بشأن ما إذا كانت الاتفاقيات ستُحترم.

ومع ذلك، قال متحدث باسم Annapurna إن الشركة ستواصل العمل على جميع المشاريع والألعاب المرتبطة بها حاليًا.

أما إليسون، فقد قالت في بيان:

“أولويتنا القصوى هي مواصلة دعم شركائنا من المطورين والناشرين خلال هذه الفترة الانتقالية. نحن ملتزمون ليس فقط بالقائمة الحالية من الألعاب، بل أيضًا بتوسيع وجودنا في مجال التفاعل الرقمي بينما نستمر في البحث عن فرص لاتباع نهج أكثر تكاملاً في سرد القصص التفاعلية والسينمائية عبر الأفلام والتلفزيون والألعاب والمسرح.”

وقال هيكتور سانشيز، وهو مؤسس مشارك آخر عاد مؤخرًا إلى Annapurna Interactive ويشغل الآن منصب رئيس الشركة الجديد، لشركاء الاستوديوهات إن جميع موظفي الناشر سيتم استبدالهم، وأنه سيتم احترام جميع الصفقات والعقود القائمة.

جدير بالذكر أن شركة Annapurna Interactive مرتبطة بالعديد من العناوين الكبرى القادمة، مثل Silent Hill: Townfall، الذي يتم تطويره بواسطة No Code. ومؤخرًا، تم الإعلان أيضًا أن Annapurna ستشارك في تمويل تطوير لعبة Control 2 من استوديو Remedy Entertainment، وأنها ستعمل مع الاستوديو الفنلندي لتوسيع عوالم Control وAlan Wake في مجالات “الأفلام والتلفزيون وما هو أبعد من ذلك”.

?xml>