تكنولوجيا

لعبة Pokemon GO أصبحت متوفرة رسميًا في المملكة العربية السعودية!

تم الكشف اليوم عن إطلاق لعبة Pokemon GO في المملكة العربية السعودية وتستعدّ بوليفارد الرياض سيتي لاستضافة حدث تفاعلي مميز يوم 8 نوفمبر المقبل احتفالاً بهذا الإطلاق الرائع في منطقة الشرق الأوسط!

لعبة Pokemon GO هي واحدة من الألعاب التي أكلت عقول اللاعبين خلال السنوات الماضية حيث تخرج فيها للعالم الحقيقي وتتنافس مع لاعبين آخرين في جمع أكبر كم ممكن من البوكيمون بواسطة كاميرا هاتفك الذكي. اللعبة متوفرة الآن للتحميل مجانًا على App Store و Google Play للهواتف التي تعمل بنظامي IOS و Android. اللعبة تشمل أكثر من 100 مليون سنويًا في أكثر من 150 دولة حول العالم مما يجعلها أحد أنجح الألعاب في التاريخ!

والآن أصبحت متوفرة بشكل رسمي في منطقة الشرق الأوسط بدايةً من دولة المملكة العربية السعودية، واحتفالاً بهذا الإطلاق، سيتم إقامة حدث عملاق في منطقة بوليفارد الرياض سيتي يوم 8 نوفمبر المُقبل بمشاركة مجموعة من أشهر الشخصيات المؤثرة في مجال الألعاب الإلكترونية على مستوى المملكة. وتعدّ هذه الفعالية فرصة استثنائية لعشاق البوكيمون للانضمام إلى نجومهم المفضلين في مواجهة ” Raid Battle” لالتقاط البوكيمون “Mewtwo”، حيث سيتمكنون من خوض تجربة مليئة بالإثارة والتحديات الممتعة.

وسيتضمّن هذا الحدث المجاني العديد من الأنشطة والفعاليات لجميع أفراد العائلة حيث سيتم تجهيز مختلف أنحاء البوليفارد بمجموعة رائعة من تفاصيل عالم بوكيمون المميزة، مثل نقاط بوكي ستوبس وساحات المعارك الافتراضية. كما سيحظى الجمهور الحاضر بفرص للفوز بالعديد من الهدايا الرائعة والانضمام إلى مشاهير التواصل الاجتماعي والتفاعل معهم، فضلاً عن خوض مواجهات خاصة للاعب ضد لاعب وغيرها الكثير.

وستشهد المعركة الافتراضية النهائية تعاوناً مميزاً بين جميع مدربي البوكيمون لالتقاط البوكيمون الأسطوري، ما يتيح لهم فرصة الفوز بمكافآت حصرية داخل اللعبة، بالإضافة إلى إمكانية جمع بوكيمونات نادرة وفريدة.

لعبة Pokemon GO متوفرة الآن للتحميل مجانًا في المملكة العربية السعودية على Google Play و App Store، ويمكنكم متابعة حساب اللعبة الرسمي @pokemongoappara على تويتر وانستغرام تجهيزًا للاحتفال!

?xml>