تكنولوجيا

UGREEN تستعرض أحدث الابتكارات التقنية في معرض جايتكس 2024!

تُخطط شركة UGREEN الرائدة عالميًا في مجال الإلكترونيات الاستهلاكية وتطوير تقنيات الشحن إلى جذب الاهتمام في معرض GITEX 2024 المُقرر إقامته في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر 2024، وذلك عبر استعراض أحدث ابتكاراتها بما في ذلك شواحن UGREEN UNO وسلسلة حلول التخزين NASync وباوربانك Nexode ومحطات الإرساء (Docking Stations) وغيرها؛ إذ يُبرز كل منتج منها أحدث التقنيات التي تطورها UGREEN، والتي تركز على توفير أداءً استثنائيًا وراحةً لا مثيل لها.

قد يُهمك أيضًا:

شواحن UGREEN Uno

قُل وداعًا للشواحن المملة والعادية، مع استعراض UGREEN لشواحن UGREEN UNO في جاتيكس 2024، وهي الشواحن التي تأتي بتصميم على هيئة روبوت مرح يجذب الاهتمام بجماليته التي تتجاوز مجرد الوظيفة، مع دعم تقنية GaN التي توقر شحنًا أسرع وأكثر أمانًا لما يصل إلى ثلاثة أجهزة معًا في نفس الوقت. وعلى الرفم من حجمها الصغير، فإن شاحن Uno الجديد بقدرة 65 واط قوي بما يكفي لشحن بطارية هاتف iPhone 16 Pro حتى 57% أو جهاز MacBook Air M2 إلى 51% خلال 30 دقيقةً فقط.

تُمثل السلامة أبرز أولويات UGREEN، وسلسلة شواحن Uno الجديدة ليست استثناءً من هذه القاعدة؛ فهي تأتي مصنوعةً من مواد متينة ومقاومة للهب، كما تدعم هذه الشواحن الجديدة أيضًا نظام Thermal Guard من UGREEN، وهو النظام الذي يراقب درجة الحرارة لحظيًا لمنع المشاكل المحتملة مثل التلف والتحميل الزائد والجهد الزائد وغيرها، ما يضمن للمستخدمين تجربة شحن آمنة خالية من القلق، كما يجعل شواحن Uno جديرةً بالثقة والاعتمادية.

سلسلة التخزين الشبكي NASync

ستعرض UGREEN بالإضافة إلى شواحن Uno أيضًا سلسلة NASync الخاصة بها في جايتكس 2024، وهي أجهزة التخزين الشبكي للاستخدام الشخصي أو المنزلي أو التجاري، والتي تتوفر في إصدارات مختلفة تشمل NASync DXP2800K، وDXP4800 Plus، وDXP6800 Pro، وDXP8800 Plus، وDXP480T. وتُمكن هذه الأجهزة المستخدمين من الوصول إلى بياناتهم بسلاسة من خلال الهواتف الذكية، وأجهزة الكبميوتر المحمولة، والاجهزة اللوحية، وأجهزة التلفزيون المتصلة بنفس الشبكة.

أجهزة التخزين الشبكي من UGREEN NASync

تُقدم سلسلة أجهزة التخزين الشبكي NASync أداءً لا مثيل له، وذلك اعتمادًا على معالجات Gen 12th Core i5 ومنفذا الشبكات 10GbE، ما يضمن معالجة البيانات ونقلها بسرعة عالية. وبالإضافة إلى ذلك، فإن التطبيق المُرفق يوفر تجربةً شاملةً سهلة الاستخدام، وعلى عكس حلول التخظين السحابي، تُخزن سلسلة NASync بأمان كميات هائلة من البيانات الشخصية على الأجهزة المحلية، ما يُقلل كثيرًا من مخاطر تسرب المعلومات والاختراق والمراقبة.

باور بانك Nexode

كما تُقدم UGREEN خلال جايتكس 2024، سلسلة الباور بانك الجديدة Nexode، وهي مجموعة متعددة الاستخدامات مُصممة لتلبية احتياجات الشحن في أثناء التنقل، وهي السلسلة التي تتوفر في ثلاثة إصدارات تشمل إصدارًا بسعة 25000 ملي أمبير ساعة وقدرة 200 واط، وآخر بسعة 20000 ملي أمبير ساعة وقدرة 130 واط، بالإضافة إلى إصدار بسعة 12000 ملي أمبير ساعة وقدرة 100 واط. ويُمكن لإصدار 25000 ملي أمبير وقدرة 200 واط شحن جهاز MacBook Pro مقاس 16 بوصة إلى 54% خلال 30 دقيقةً فقط، وذلك بفضل منفذ C1 الذي يوفر شحنًا فائق السرعة بقدرة 140 واط. 

ويجعل التصميم الرأسي الباور بانك أكثر قابليةً للحمل في أثناء التنقل، كما تمنح شاشة TFT الذكية المدمجة تجربةً أكثر استثنائيةً للمستخدمين.

تعتبر UGREEN اسمًا موثوقًا في أسواق الشرق الأوسط منذ 12 عامًا؛ إذ تُقدم باستمرار منتجات مبتكرةً وعالية الجودة للمستهلكين بهدف ترسيخ مكانتها القوية في المنطقة، وذلك مع التزامها الراسخ بالتميز وإرضاء العملاء، ما يُعزز من الراجة والكفاءة للمستهلكين في جميع أنحاء المنطقة.

?xml>