رياضة

نفاد تذاكر السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

ملاعب – أعلن الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” أنه تم بيع جميع تذاكر مباراة كأس السوبر الإفريقي بين قطبي مصر الكروي الأهلي والزمالك في أقل من 24 ساعة من بدء عملية بيعها.

اخبار الاردن
 

ويلتقي الغريمان التقليديان الأهلي والزمالك يوم 27 سبتمبرالجاري، على ملعب “المملكة أرينا” بالعاصمة السعودية الرياض، للمنافسة على كأس السوبر الإفريقي، في مواجهة مصرية خالصة.

وأوضح الموقع الإلكتروني الرسمي لـ”كاف” أن الطلب الكبيرعلى التذاكر يبرز أهمية المباراة واهتمام الجماهير بها حيث أنها تجمع بين عملاقي الكرة المصرية مضيفا أن هذه النسخة من المنافسة تكتسب مزيدا من الأهمية مع إطلاق الهوية البصرية الجديدة لكأس السوبرالإفريقي.

ويشارك الأهلي في المباراة عقب تتويجه بلقب دوري أبطال إفريقيا في النسخة الماضية للمرة الـ12 والرابعة في النسخ الخمس الأخيرة.

وفى المقابل يشارك الزمالك فى اللقاء بعدما حصل على كأس الاتحاد الإفريقي “الكونفيدرالية الإفريقية” للمرة الثانية بعد أن حصل عليها عام 2019 ليصبح أول فريق مصري ينالها أكثر من مرة.

وستكون هذه المرة الثانية التي يلتقي فيها الفريقان بكأس السوبر بعدما سبق أن لعبا في نسخة المسابقة عام 1994 التي توج بها الزمالك عقب فوزه (1-0) على الأهلي بمدينة جوهانسبرغ.