حوادث وقضايا

النيابة تطلب تحريات اتهام سيدة باستغلال ابنتيها وبث فيديوهات مخلة في الإسكندرية


عصام عامر


نشر في:
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 – 4:30 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 25 سبتمبر 2024 – 4:30 م

طلبت نيابة أول المنتزه في الإسكندرية، اليوم الأربعاء، تحريات المباحث حول واقعة ضبط سيدة تدعى “هـ”، تيك توكر معروفة بأسم “وحش الكون”، لاتهامها بالإتجار بالبشر، وذلك لقيامها بإستغلال ابنتيها القصر “ف”، و”ب” وهنُن أقل من 18 عامًا في بث مقاطع فيديو خادشة للحياء، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، بهدف التربح.

ووجهت النيابة العامة للمقبوض عليها تهم الإعتداء على قيم المجتمع، والتحريض على الفسق، وأمرت بالتحفظ على الهواتف المحمولة الخاصة بها وابنتيها، وتفريغ محتوياتها بمعرفة الفنيين المختصين، والتحفظ على الأموال المضبوطة بحوزتهن.

وألقى ضباط مباحث حماية الآداب العامة بقطاع الشرطة المتخصصة، القبض على “التيك التوكر” لاتهامها ببث محتوى غير أخلاقي عبر حساب معروف باسم “وحش الكون”، واستغلال ابنتيها في الترويج لأمور مخلة بالذوق العام.

وجاء بالتحريات الأولية أن المتهمة أنشأت قناة باسم “وحش الكون”، واستغلت ابنتيها في تصوير مقاطع فيديو خادشة للحياء العام، وبثها عبر عدد من الصفحات بمواقع التواصل الاجتماعي “تيك توك، وإنستغرام، ويوتيوب”، بهدف زيادة نسبة المشاهدة وتحقيق أرباح مالية.

وعقب تقنين الإجراءات، تم ضبط المتهمة وابنتيها وبحوزتهن مبالغ مالية عبارة عن “عملات أجنبية ومحلية، و3 هواتف محمولة” وبفحصها فنيًا تبين احتواؤها على دلائل وآثار تؤكد نشاطهن.

تم التحفظ على المضبوطات، وتحرير محضر إداري بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجارٍ العرض على النيابة العامة، حيث تباشر التحقيق.