رياضة

حسام حسن يستبعد ثلاثة نجوم من قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا

ملاعب -أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام حسن قائمة منتخب “الفراعنة”، استعدادا لمواجهة موريتانيا ذهابا وإيابا في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الإفريقية 2025.

اخبار الاردن
 

ويلتقي “الفراعنة” مع موريتانيا في القاهرة في 11 أكتوبر الجاري في الجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لتصفيات البطولة القارية المقررة بالمغرب في نهاية عام 2025، فيما يلعب المنتخبان بعدها بأربعة أيام في نواكشوط.
ويتصدر منتخب مصر المجموعة بست نقاط جمعها من فوزين على الرأس الأخضر وبوتسوانا.
وشهدت قائمة مصر لمباراتي موريتانيا، استبعاد ثلاثة نجوم بارزين، وهم المدافع أحمد حجازي، بعدما دخل اللاعب في مشادة مع الجهاز الفني للمنتخب في مباراة الرأس الأخضر لرفضه النزول في وقت متأخر من المباراة، ومن ثم تم استبعاده من رحلة بوتسوانا.

 

واستبعد من القائمة أيضا لاعب وسط الجزيرة الإماراتي محمد النني وصانع ألعاب الأهلي إمام عاشور.

في المقابل، عاد محمد عواد ونبيل عماد “دونغا” للقائمة بعدما ساهما في فوز الزمالك بالكأس السوبر الإفريقي، على حساب غريمه التقليدي الأهلي بركلات الترجيح في العاصمة السعودية الرياض الجمعة الماضي.

فيما شهدت القائمة أيضا تواجد مدافع نيس الفرنسي محمد عبد المنعم، الذي غاب عن المعسكر السابق بسبب انضمامه متأخرا لناديه الجديد الذي طلب عدم سفره للمعسكر.

وجاءت قائمة منتخب مصر كاملة كالآتي:

حراس المرمى: محمد الشناوي، مصطفى شوبير (الأهلي)، محمد عواد (الزمالك)، المهدي سليمان (الاتحاد).

الدفاع: محمد عبد المنعم (نيس الفرنسي)، رامي ربيعة (الأهلي)، أحمد رمضان “بيكهام” (سيراميكا كليوباترا)، خالد صبحي، أحمد عيد (المصري)، محمد حمدي (بيراميدز)، محمد شحاتة (الزمالك).

الوسط: حمدي فتحي (الوكرة القطري)، مروان عطية، أحمد نبيل “كوكا” (الأهلي)، ناصر ماهر، أحمد سيد “زيزو”، نبيل عماد “دونغا” (الزمالك).

الهجوم: محمود حسن “تريزيغيه” (الريان القطري)، عمر مرموش (أينتراخت فرانكفورت الألماني)، محمد صلاح (ليفربول الإنجليزي)، مصطفى فتحي، إبراهيم عادل (بيراميدز)، مصطفى محمد (نانت الفرنسي)، أسامة فيصل (البنك الأهلي).