تكنولوجيا

Acer تكشف عن الجهاز اللوحي Iconia X12 المزود بشاشة AMOLED

خبر صحفي– كشفت آيسر اليوم عن جهازها اللوحي الجديد Iconia X12 ((X12-11، المزود بشاشة AMOLED والمُصمم لتعزيز الإنتاجية والتجارب الترفيهية. يمكن للمستخدمين الاستفادة من ميزة تقسيم الشاشة لإنجاز مهام العمل، فضلاً عن نسبة تباين ألوان عالية، وتجربة عرض سلسة عند تشغيل الألعاب على شاشة AMOLED الكبيرة بقياس 12.6 بوصة ودقة (2560X1600)؛ مع مُعدّل تحديث 60 هرتز ودرجة سطوع تصل إلى 400 شمعة. كما تم تزويد جهاز آيسر Iconia X12 بأربعة مكبرات صوت محيطية لضمان تجارب صوتية غنية وغامرة.
تزداد كفاءة استخدام الجهاز اللوحي مع مجموعة من الملحقات التي ترتقي بالإنتاجية والإبداع، بدءاً من قلم اختياري مصنوع من الألمنيوم، ومحفظة قابلة للتعديل ومزودة بجيب للقلم ويمكن استخدامها كحامل متعدد الزوايا، وصولاً إلى لوحة مفاتيح بلوتوث قابلة للفصل مع لوحة لمس، لتجربة كتابة وتصفح أكثر تنوعاً وسلاسة.

Acer Iconia x12

يتضمن الجهاز كذلك كاميرا أمامية بدقة 8 ميغابكسل وأخرى خلفية بدقة 13 ميغابكسل مزودة بضوء فلاش وخاصية التركيز التلقائي، مما يضمن مكالمات فيديو عالية الجودة وصوراً بألوان مفعمة بالحياة. ويعمل الجهاز على نظام التشغيل أندرويد 14 مستفيداً من معالج MediaTek Helio G99، المبني على رقاقة بدقة تصنيع 6 نانومتر، مما يمنح أداءً سريعاً للشاشة وتجربة بث سلسة واتصالاً موثوقاً.
يتميز الجهاز بهيكل نحيف وخفيف من الألمنيوم المتين، بوزن 600 جرام فقط وسماكة 6.7 ميلليمتر، وتصميم أنيق بلون أسود زيتوني. ويتضمن Iconia X12 بطارية سعة 10,000 ميللي أمبير مع ميزة الشحن السريع، ويشكل رفيقاً رقمياً عصرياً ومريحاً يمكن حمله واستخدامه بسهولة في مختلف البيئات.

Acer Iconia x12Acer Iconia x12

كما يقدم الجهاز أداءً سريعاً مع سعة كبيرة لتخزين الملفات والبيانات، وذلك بفضل ذاكرة وصول عشوائي LPDDR4X سعة 8 جيجابايت، ومساحة تخزين تصل إلى 256 جيجابايت من نوع UFS، فضلاً عن منفذ microSD يدعم حتى 1 تيرابايت. ويدعم الجهاز أيضاً معيار الشبكات اللاسلكية Wi-Fi 5، ونظام GPS، وتقنية بلوتوث 5.2، ومنفذ USB Type-C لضمان اتصال موثوق.

الأسعار والتوافر

سيتوفر جهاز Acer Iconia X12 (X12-11)  في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا خلال شهر يناير 2025 بأسعار تبدأ من 369 دولار أمريكي. تختلف المعلومات الدقيقة للمواصفات والأسعار والتوافر حسب المنطقة. لمعرفة المزيد حول التوافر ومواصفات المنتج والأسعار في أسواق معينة، يرجى التواصل مع أقرب مكتب Acer عبر الموقع  www.acer.ae. للاطلاع على المزيد من المعلومات عن المُنتج، يُمكنك زيارة هذا الرابط.
 

?xml>