تكنولوجيا

شركة Oura تطلق الإصدار الجديد من خاتمها الذكي Oura Ring 4

أطلقت شركة Oura الإصدار الجديد من خاتمها الذكي Oura Ring 4، والذي يأتي مع العديد من الترقيات وتطبيق مُعاد تصميمه لمواجهة المنافسة المتزايدة.

شركة Oura تطلق الإصدار الجديد من خاتمها الذكي Oura Ring 4

أهم ما تحتاج إلى معرفته:

  • -تميز Oura Ring 4 بتصميم مصنوع بالكامل من التيتانيوم، وأحجام مختلفة، وبطارية أطول عمرًا.
  • الخاتم قادر على تتبع معدل ضربات القلب وعرض مناطق معدل ضربات القلب عند اكتشاف الأنشطة تلقائيًا، مما يقلل من الحاجة إلى الإدخال اليدوي.
  • جاء Oura Ring 4 أيضًا مع تطبيق مُعاد تصميمه يحتوي على أقسام أقل ومظهر أنظف.
  • سيتم طرح Oura Ring 4 في المتاجر في 15 أكتوبر، ويبدأ سعره من 349 دولارًا.

تفاصيل الإصدار الجديد:

مرَّت عدة سنوات منذ إطلاق Oura Ring الجيل الثالث في عام 2021، والذي أسهم بشكل كبير في بدء ثورة الخواتم الذكية. والآن، بعد سنوات من الميزات والتصاميم الجديدة لهذا الخاتم الذكي الشهير، تعود الشركة الفنلندية بإصدار جديد وهو Oura Ring 4.

يتميز الخاتم بتصميم دائري بالكامل مع وجود تجويف صغير لتحديد الجزء السفلي. وعلى عكس النموذج السابق، فإن Oura Ring 4 مصنوع بالكامل من التيتانيوم مع مستشعرات مدمجة، والتي تقول Oura إنها تساعد في تحسين الدقة والراحة.

تقنية المستشعرات المتقدمة:

فيما يتعلق بالمستشعرات، يقوم الخاتم الذكي بمراقبة وإدارة صحتك بشكل أفضل بفضل تقنية “الاستشعار الذكي” الجديدة. ويتم ذلك بفضل مزيج من المستشعرات ذات الجودة البحثية، وموضعها المثالي، وخوارزمية محسّنة تقيس أكثر من 30 مؤشرًا صحيًا على مدار اليوم. ووفقًا لشركة Oura، فإن وضع المستشعرات في الإصدار الرابع قادر على تحسين جودة الإشارات بنسبة تصل إلى 120% لقياسات الأوكسجين في الدم (SpO2)، وتحسين دقة قياس الأوكسجين بنسبة 30% مقارنة بالجيل الثالث. كما ينبغي أن يلاحظ المستخدمون تقليل الفجوات في بيانات معدل ضربات القلب على مدار اليوم.