تكنولوجيا

سماعات ROG Cetra True Wireless SpeedNova: تجربة صوت متكاملة للاعبين

طرحت ASUS سماعات ROG Cetra True Wireless SpeedNova لتلبية احتياجات اللاعبين ومحبي الصوتيات. توفر هذه السماعات صوتًا دقيقًا وتجربة خالية من التأخير بفضل تقنيات الاتصال المتعددة. بالإضافة إلى ذلك، تتمتع بعمر بطارية طويل وتقنيات عزل الضوضاء، ما يجعلها مثالية للألعاب أو الاستماع للموسيقى في أي مكان. بتصميمها المريح وأدائها المستقر، تقدم SpeedNova تجربة صوتية سلسة للمستخدمين.

سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova

لا شك أن سماعات الأذن الصغيرة، أو كما يُطلق عليها الجميع Earbuds، هي واحدة من أكثر المُنتجات التي يستخدمها أغلب مالكي الهواتف الذكية في الوقت الحالي. فبفضل حجمها الصغير للغاية، وقدراتها الصوتية المُتقدّمة، وعمر البطارية الطويل عادةً، تُعتبر هذه السماعات أحد أفضل المُلحقات التي قد يبحث عنها اللاعبون والمُستخدمون بشكلٍ عام. ومع توسيع شركة ASUS ترسانة مُنتجاتها لتشمل المزيد من الأجهزة الطرفية المُختلفة، تأتي سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova كواحدة من الحلول الجديدة في هذا المجال.

توفر سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova الموجّهة للألعاب تنوعًا لا مثيل له مع دعم تقنيات توصيل Bluetooth وROG SpeedNova 2.4GHz اللاسلكية، مما يوفر صوتًا للألعاب بزمن انتقال منخفض للغاية. يجتمع الصوت بدقة 24 بت 96 كيلو هرتز (مع وضع 2.4GHz)؛ وDirac Opteo وAdaptive ANC مع الوضع التلقائي لتغمرك في تجربة صوت عالي الدقة.

بينما تضمن لك ميكروفونات Bone-Conduction AI المُرفقة داخل السماعات جودة اتصال فائقة. ومع عمر بطارية يصل إلى 46 ساعة (مع Bluetooth)، ستُحافظ سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova على استمرار سماعك للصوتيات طوال اليوم.

وضع توصيل مُزدوج، مع دعم تقنية ROG SpeedNova

كما أشرنا مُنذ قليل، تتمتّع سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova بدعم توصيل مزدوج من خلال دعم وضعيّ توصيل Bluetooth و 2.4GHz. هذا التنوّع في أوضاع التوصيل يسمح للمُستخدم بالتوصيل مع عدد مُختلف من الأجهزة بدون أدنى مُشكلة، مما يوفّر المزيد من مرونة الاستخدام.

وبفضل محوّل USB-C، ستعمل تقنية ROG SpeedNova اللاسلكية على تحسين نطاق اتّصال 2.4GHz لتقديم أداء صوتي ممتاز مع زمن تأخير مُنخفض للغاية واتّصال قوي. هذا بالإضافة إلى استهلاك الطاقة الأفضل، حيث توفر ما يصل إلى 36 ساعة من عمر البطارية مع جلسات الألعاب العنيفة.

صوت أكثر واقعية

لا زال الحديث عن توصيل 2.4GHz قائمًا إذن، حيث تستفيد سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless SpeedNova من برنامج الترميز LC3+ لتقديم تجربة صوت عالي الدقة 24 بت بمعدل 96 كيلوهرتز. كما أن تقنية Dirac Opteo توفّر تفاصيل غنية وترتيبًا دقيقًا للصوت مما يزيد من واقعية التجربة.

ميكروفونات مدعومة بالذكاء الاصطناعي

تستخدم السمّاعة أيضًا تقنية مُميزة لالتقاط الصوت النقي والواضح، حيث تستخدم اهتزازات العظام في جمجمة مُرتديها لتحديد دقّة الصوت بفضل مُستشعرات bone-conduction. هذا بالإضافة إلى ميكروفونات AI Noise-Canceling، التي تُقلّل الضوضاء في الخلفية بشكل ذكي، مما يضمن بقاء جودة الصوت الأصلية لضمان مكالمات واضحة وطبيعية.

إلغاء الضوضاء التكيفي

تتمتّع سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless أيضًا بتقنية إلغاء الضوضاء التكيفي، التي تُضفي تحسينات كبيرة. فبجانب إلغاء ضوضاء الرياح، تقوم هذه التقنية بالتعديل في الوقت الفعلي من عملية إلغاء الضوضاء، من خلال الكشف المستمر عن كيفية ارتداء السماعات وكيفية انعكاس الصوت داخل قناة الأذن للحصول على تجارب استماع مثالية. كما أن الوضع التلقائي لإلغاء الضوضاء سيعمل بشكل تلقائي على اختيار الوضع الأنسب ومستوى إلغاء الضوضاء حسب الضوضاء المُحيطة بك.

سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless، قدرات مُتقدّمة، وجاهزية للعمل طوال اليوم!

بشكل عام، يُمكننا القول أن سماعات الأذن ROG Cetra True Wireless تستطيع توفير تجربة لعب واستماع جيدة للغاية بالنسبة للفئة التي تأتي ضمنها. فمع قدرات توصيل مُتعدّدة في نفس الوقت، ودقّة صوت مُرتفعة، وقدرات عزل مُتقدّمة للضوضاء؛ تستطيع هذه السمّاعة توفير تجربة أكثر سهولة وسلاسة لمُستخدميها.

توفّر السمّاعة أيضًا إضاءة RGB مع دعم Aura Sync، ومقاومة الماء IPX4، بجانب أدوات التحكّم باللمس، مما يوفّر الحماية المطلوبة، والشكل الجمالي مع راحة للمُستخدم. ومع عمر بطارية يصل إلى 46 ساعة (في وضع BT)، ودعم لتقنية الشحن السريع؛ ستحصل على تجربة مميزة، ومُمتدّة في نفس الوقت.

خِتامًا ..

أثبتت سماعات ROG Cetra True Wireless SpeedNova من ASUS أنها ليست مجرد سماعات أذن عادية، بل هي رفيق مثالي للاعبين والمستخدمين الذين يبحثون عن تجربة صوتية متكاملة. بين تقنية الاتصال المتعددة التي تقلل التأخير، وعمر البطارية الطويل الذي يصل إلى أيام من الاستخدام المستمر، توفر هذه السماعات مستوى جديدًا من الحرية والمرونة. ومع تقنيات إلغاء الضوضاء التكيفي والميكروفونات المدعومة بالذكاء الاصطناعي، يمكن الاعتماد على وضوح الصوت في جميع السيناريوهات، سواء كنت في مكالمة أو وسط معركة لعب حماسية.

ببساطة، تمنحك SpeedNova تجربة صوت سلسة، مع أداء متفوق وتصميم يلبي احتياجاتك اليومية بشكل مريح وجذاب.

?xml>