تكنولوجيا

شركة Colorful تستعرض أحدث مُنتجاتها في معرض GITEX GLOBAL 2024

خلال فعاليات معرض GITEX GLOBAL 2024، المُقام في دُبي في الإمارات العربية المُتّحدة، أعلنت شركة Colorful، المعروفة بالحلول التقنية عالية الأداء للاعبين، عن مجموعة جديدة من المُنتجات الموجّهة للاعبين؛ والحائزة على مجموعة كبيرة من الجوائز.

أجهزة الكمبيوتر المكتبية والمحمولة الجديدة

1- جهاز iGame Neptune المُبرّد مائيًّا

لدينا في البداية جهاز iGame Neptune المُبرّد مائيًّا، الذي تم استعراضه للمرّة الأولى في معرض COMPUTEX 2024. يستخدم هذا الجهاز المُبرّد مائيًّا دائرة تبريد عالية الجودة ومُحكمة الغلق، مصنوعة من الألومنيوم بتقنيات CNC. في حين يتم تبريد اللوحة الأم ووحدات التخزين SSD من خلال المُشتّتات الحرارية التقليدية التي تُغطّيها بالكامل. كل هذا بالإضافة إلى تبريد مائي ثانوي قابل للتعديل.

أمّا بالنسبة لكارت الشاشة، فيتم تركيبه بشكل عمودي، بحيث يتم عرضه بالكامل من النافذة الجانبية. ويُمكن هنا تركيب كروت الشاشة المُبرّدة بالهواء أو حتى تلك التي يُمكن توصيلها بالتبريد المائي الثانوي. يأتي صندوق الحاسب بتصميم جانبي مفتوح، مما يُعطي المزيد من الشكل الجمالي لعرض المكونات الجانبية، ويأتي مع مكونات داخلية كاملة مثل اللوحة الأم Neptune، والمعالج، ووحدات التخزين ومزود الطاقة. في حين يُمكنهم اختيار المكونات الأُخرى مثل كارت الشاشة، والرامات، ووحدات التخزين الثانوية، وغيرها حسب رغباتهم.

2- كمبيوتر iGame Ultra Gaming

لدينا بعد ذلك كمبيوتر iGame Ultra Gaming، الذي يأتي مع كروت شاشة من سلسلة iGame Ultra، واللوحة الأم iGame Z790D5 Ultra، ورامات iGame Ultra W DDR5. هذا بالإضافة إلى مزود الطاقة، والتبريد، ووحدات التخزين، والهيكل من فئة Ultra أيضًا. كما سيشتمل كمبيوتر iGame Ultra Gaming على لوحات أم وكروت شاشة من سلسلة iGame Series المستقبلية.

3- كمبيوتر COLORFIRE MEOW PRO للألعاب

التالي في المجموعة هو كمبيوتر COLORFIRE MEOW Gaming، الذي يأتي بتصميم القط البرتقالي Bobi. تُعد سلسلة COLORFIRE MEOW واحدة من أكثر المنتجات شهرة التي أطلقتها شركة COLORFUL Technology العام الماضي وتستمر في جذب قلوب اللاعبين ومُحبّي القطط!

أطلقت COLORFUL السلسلة لأول مرة بلوحة الأم COLORFIRE B760M-MEOW WIFI D5 الخاصة بمنصة Intel. والآن، أطلقت COLORFUL الكمبيوتر الجديد COLORFIRE B650M-MEOW Wi-Fi مع منصة جاهزة لمعالجات AMD Ryzen 9000/8000/7000 الأحدث. وبذلك، يُمكن لمُحبّي سلسلة MEOW الآن الاختيار بين أحدث منصات Intel وAMD في بناء جهازهم القادم.

4- أجهزة الكمبيوتر المحمولة الموجّهة للذكاء الاصطناعي AI

لا يُمكننا أن نحضر معرض GITEX Global بدون التطرّق إلى مُنتجات عصر الذكاء الاصطناعي. وهو ما يجعل الكمبيوتر المحمول EPOCH AI، وجهاز الألعاب المحمول من سلسلة EVOL G، من أهم المُنتجات التي تستعرضها الشركة في هذا الحدث.

يتميز جهاز EPOCH 14 بهيكل معدني بالكامل بسمك 17.9 ملم، مع الحفاظ على وزنه الخفيف عند 1.5 كيلوجرام. في حين يأتي الكمبيوتر المحمول EPOCH AI مع هيكل أحادي الجسم من الألومنيوم المصنوع باستخدام CNC، والذي يوفّر متانة استثنائية ومظهرًا وشعورًا متميزين. يحتوي الكمبيوتر المحمول أيضًا على لوحة لمس من الزجاج المقسّى ولوحة مفاتيح مضاءة بمصابيح LED بيضاء بثلاثة مستويات من السطوع. ومن المتوقع بيع كلا الكمبيوترين المحمولين في جميع أنحاء العالم في نوفمبر.

نحو مرحلة جديدة من المُنافسة

مع كل هذه المُنتجات الجديدة، تتطلع شركة Colorful للدخول إلى المزيد من أسواق الهاردوير العالمية، لتُغطّى كافة احتياجات المُستخدمين. وهو ما ينقل الشركة إلى مرحلة جديدة من المنافسة، ليس فقط على صعيد المكونات والأجزاء الداخلية، ولكن على صعيد الأجهزة المُتكاملة والمُصنّعة مُسبقًا، والحواسيب المحمولة، وعالم أجهزة الكمبيوتر الموجّهة للذكاء الاصطناعي بشكلٍ عام.

?xml>