اخبار مصر

نجم ريال مدريد بديلا لـ محمد صلاح في ليفربول


محمد ثابت


نشر في:
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 – 7:38 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 16 أكتوبر 2024 – 7:38 م

يخطط ليفربول للتعاقد مع نجم ريال مدريد ليكون بديلا لـ محمد صلاح، نجم الريدز، الفترة المقبلة، حسبما أفاد تقرير صحفي.

وفقا لصحيفة «ديفينسا سنترال» الإسبانية، يسعى ليفربول للتعاقد مع نجم ريال مدريد رودريجو جوس كبديل قوي حال رحيل محمد صلاح عن قلعة آنفيلد بنهاية عقده في يونيو 2025.

أضافت الصحيفة أن محمد صلاح دخل عامه الأخير في عقده مع الريدز ولا يزال مستقبله في آنفيلد غير مؤكد، مشيرة إلى أن مستوى النجم المصري هذا الموسم رائعا للغاية بتسجيله 4 أهداف وصناعته لـ 4 أهداف آخرى «تمريرات حاسمة» في البريميرليج، وقاد الريدز لصدارة الدوري الإنجليزي في الموسم الحالي.

أشارت الصحيفة إلى أن وضع عقد صلاح زاد الشكوك حول مستقبله، لذا فإن إدارة الريدز حريصة على التحرك من أجل التعاقد مع رودريجو، لاعب ريال مدريد المتوج بلقبين دوري أبطال أوروبا، 3 ألقاب دوري إسباني مع الميرنجي.

أوضحت الصحيفة أن ريال مدريد سيطلب مبلغا كبيرا مقابل انتقال النجم البرازيلي ومغادرته قلعة سانتياجو برنابيو، ويشعر اللاعب بالراحة في الوقت الحالي بإسبانيا وسيتعين على ليفربول إقناعه بمغادرة لوس بلانكوس، وتمثل قدرته على اللعب في أي مكان في الخط الأمامي تنوعا وعمقا للريدز حال التعاقد معه.

أتمت الصحيفة بالإشارة إلى أن ليفربول بدأ في وضع خطط لاستبدال صلاح الفترة المقبلة، في ظل الأنباء التي ربطت صلاح بالانتقال إلى سان دييجو في الدوري الأمريكي.