اخبار الأردن

عبر رسالة واتساب.. سلمان خان يتلقى تهديداً بالقتل …

الإخباري-
  تلقى الممثل الهندي سلمان خان تهديدًا جديدًا بالقتل من قِبل عصابة لورانس بيشنوي، التي قتلت عددًا من المشاهير في الماضي، مطالبين إياه بدفع 5 كرور هندية (أي 50 مليون روبية) “لإنهاء العداوة”.

اخبار الاردن


وعبر رسالة واتساب وصلت إلى شرطة مومباي، تم التحذير بأنه إذا لم يتم دفع الأموال، فسيكون مصير الممثل الشهير أسوأ من مصير وزير ماهاراشترا السابق بابا صديق، الذي قُتل مؤخرًا على يد أفراد العصابة ذاتها.

 

وجاء في رسالة التهديد: “لا تأخذوا هذا الأمر باستخفاف. إذا كان سلمان خان يريد البقاء على قيد الحياة وإنهاء العداء مع لورانس بيشنوي، فعليه أن يدفع 5 كرور روبية. وإذا لم يتم دفع المال، فإن حالته ستكون أسوأ من حالة بابا صديق”.


وتعمل شرطة مومباي على تتبع مصدر الرسالة، كما عززت الإجراءات الأمنية حول مسكن خان في باندرا، رغم أن الممثل كان في حالة تأهب قصوى بعد التهديدات السابقة، وقد أضاف هذا التطور الأخير مخاوف متجددة بشأن سلامته.

 

وفي وقت سابق من هذا العام، سجلت شرطة نافي مومباي بلاغًا ضد 18 فردًا من العصابة بتهمة التخطيط لقتل الممثل سلمان خان. وجاء البلاغ في أعقاب حادث مروع أطلق فيه أفراد العصابة النار خارج منزله في باندرا.


24