منوعات

ارتفاع ملحوظ!! .. أسعار الذهب اليوم 22 اكتوبر 2024 لجميع الأعيرة في السوق المصري

ارتفعت أسعار الذهب اليوم متجاوزة أعلى مستوياتها منذ خمسة أشهر من الاستقرار النسبي في الأسعار، عادت الأسعار لزيادة ملحوظة في محلات الصاغة مع بدء التعاملات الصباحية، بعد أن شهدت ارتفاعًا أمس الخميس خلال التداولات المسائية اليوم، ارتفعت الأسعار بشكل كبير متجاوزة جميع الحدود، هناك بعض الأشخاص الذين يهتمون بمعرفة أسعار هذا المعدن الثمين، فهو يعد استثمارًا آمنًا لهم على مر الزمن، إليك الأسعار الحالية بعد الارتفاع.

أسعار الذهب اليوم

سجل سعر الذهب اليوم ارتفاعًا في محلات الصاغة، حيث وصل سعر الذهب عيار 21 إلى أعلى مستوى له منذ مدة طويلة، يُعتبر الذهب من أهم الزينة التي تفضلها النساء، ويحببن تنويع أشكاله وأنواعه وأحجامه، لكن الأسعار اليوم عاودت الارتفاع، ويعد عيار 21 هو الأكثر شعبية بين أنواع الذهب.لذا، إليك أسعار جميع أنواع الذهب اليوم.

سعر جرام الذهب عيار 24

يعتبر هذا النوع من الذهب من أبرز الأنواع التي تُستخدم في مجال الاستثمار، حيث يتكون من ذهب نقي بنسبة 99.99%، يُعتبر من الأنواع الأكثر أهمية وغلاءً بين أنواع الذهب عيار 24، نظرًا لجودته الكاملة. لذا، فإن أسعاره مرتفعة، إليك أسعار الذهب عيار 24 لهذا اليوم:

  • بلغ سعر جرام الذهب اليوم لعيار 24 نحو 4137 جنيها عند الشراء، بينما وصل سعر البيع إلى 4124 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 21

يعد هذا النوع من الذهب من بين الأكثر مبيعًا، حيث يتم استخدامه في صناعة الغوايش بمختلف أنواعها، كما أنه قابل للتشكيل والطرق، وتبلغ نسبة الذهب الخالص فيه 87.8%، بينما يتكون الباقي من معادن أخرى وسعره اليوم هو:

سعر جرام الذهب عيار 21 اليوم بلغ 3620 جنيها للشراء و3610 جنيها للبيع.

سعر جرام الذهب عيار 18

من أبرز الأنواع التي تبحث عنها الفتيات، خصوصًا الصغيرات، حيث يتوفر بأشكال وأنواع وأحجام متنوعة، سواء كانت كبيرة أو صغيرة، كما يحتوي على 75% من الذهب الخالص، إليك الأسعار اليوم:

  • سجل جرام الذهب عيار 18 سعر شراء يبلغ 3103 جنيها، في حين وصل سعر البيع إلى 3904 جنيها.

سعر جرام الذهب عيار 14

أصبح عيار 14 من أكثر أنواع الذهب شهرة في تلك الفترة، وذلك بسبب سعره المنخفض، حيث يحتوي على 51.8% من الذهب فقط. والسعر اليوم هو:

  • سجل عيار 14 سعرًا قدره 2413 جنيهاً للشراء، و2405 جنيهاً للبيع.