مقالات

رسمات الأيلاينر تطغى على الإطلالات الجمالية للنجمات في حفل ختام مهرجان فينيسيا 2024

على مدى 11 يومًا متتالية، توجهت أنظار محبي الجمال والموضة، وراصدي الإطلالات الجمالية المميزة  التي تعتمدها النجمات العالميات؛ نحو مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 بدورته الـ81، الذي شكل منصة جمالية بامتياز تألقت عليها النجمات بأجمل أساليب المكياج، من رسمات عيون ناعمة وقوية وألوان أحمر شفاه جريئة وخافتة، وجاء أبرزها المكياج الناعم بألوان تتناغم مع لون البشرة بشكل خاص، إلى جانب أجمل تسريحات الشعر، التي أتت مرفوعة حيناً بطرق شبابية تراوحت بين العصرية والكلاسيكية، ومنسدلة أحياناً أخرى، لتفوز تسريحة الكعكة وتسريحة الشعر الويفي من دون منازع.
وقد كان ختام مهرجان البندقية السينمائي مسكاً بصيحات جمالية لفتت الأنظار ولاقت الاستحسان.
فتابعينا هنا لنرصد لك أجمل الإطلالات الجمالية التي تألقت بها النجمات على السجادة الحمراء لـ Venice Film Festival، لتشاركينا رأيك بها.

زانغ زيي بالأيلاينر الأسود وأحمر الشفاه البرغندي

النجمة زانغ زيي Zhang Ziyi تألقت في حفل اختتام مهرجان فينيسيا السينمائي الـ81، بإطلالة جمالية مبهرة تناسبت جداً مع ملامح وجهها وعينيها اللوزيتين وشفاهها الرقيقة، فاختارت ظلال العيون الذهبية الفاتحة واللامعة فوق كامل الجفن العلوي، مع رسمة الأيلاينر الأسود التي غمرت كامل حدود العين الداخلية ومدمعها، التي جاءت مسحوبة قليلاً إلى خارج العين؛ ما جعل عينيها أكبر حجماً وأكثر اتساعاً، أما أحمر الشفاه فاختارته بملمس كريمي جذاب وباللون البرغندي الغامق الذي تناغم مع بشرتها البيضاء، وأضاء البلاش الوردي على الخدين ملامح وجهها.
ونسقت مع مكياجها تسريحة الشعر المبلل المنسدل بالغرة العالية المسحوبة إلى الخلف، فأتت إطلالتها شبابية حيوية بلمسات عصرية جذابة.
في هذا السياق، يمكنك الاطلاع على صيحات مكياج الخريف استوحيها من نجمات مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 في يومه العاشر

مكياج نيود ناعم وتسريحة الشعر الويفي المنسدل

إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman

بإطلالة كلاسيكية راقية مفعمة بالأنوثة، أطلت النجمة إيزابيل فورمان Isabelle Fuhrman في اختتام مهرجان البندقية السينمائي بدورته الـ81؛ فتألقت بمكياج ناعم للغاية بدرجات النيود القريبة إلى لون بشرتها لجهة العيون والشفاه ومكياج البشرة، إلى جانب طبقات عدة من الماسكرا التي أبرزت العيون، كما تم استخدام ظل وردي فاتح على عظمة الحواجب لإضاءة العين.
في مقابل ذلك، تألقت النجمة بتسريحة الشعر الويفي العريض المنسدل مع الغرة الجانبية المصقولة المسحوبة خلف الأذنين، فجاءت إطلالتها مثالية تناسب السجادة الحمراء للمهرجان.

أبي لي بمكياج كلاسيكي وتسريحة الكعكة

أما النجمة الشقراء أبي لي Abbey Lee، فلفتت الأنظار على السجادة الحمراء بإطلالتها الأنثوية، التي اعتمدت فيها مكياجاً أيقونياً طبع نجمات إطلالات نجمات هوليوود على مر السنوات، ألا وهو المكياج الكلاسيكي الذي يرتكز على البشرة المصقولة بنغمات وردية مع أحمر الشفاه باللون الأحمر الكلاسيكي إلى جانب مكياج العيون بظلال العيون الخافتة ورسمة الأيلاينر الرفيع المقوس عند زاوية العين الخارجية.
وجاءت تسريحة الكعكة العالية مع الغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف لتبرز ملامح وجهها الناعمة وتسلط الضوء على مكياجها.
قد يعجبك أيضاً أن تشاهدي: تسريحات شعر ناعمة تألقت بها النجمات العرب خلال مهرجان فينيسيا السينمائي

إيزابيل أوبير بمكياج التسعينيات وتسريحة الشعر المالس المنسدل

رئيسة لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان فينيسيا السينمائي الـ81 النجمة الفرنسية إيزابيل أوبير Isabelle Huppert، جاءت إطلالتها مميزة اختارت فيها موضة مكياج الغرونج Grunge، صيحة المكياج التي طبعت إطلالات النجمات في مرحلة التسعينيات، وقد جاء مرتكزاً على رسمة الأيلاينر التي غمرت كسرة العين وأتت مقوسة باللون الأسود عند زاوية العين الخارجية، مع تظليل الجفن المتحرك بظل العين الذهبي اللامع، جنباً إلى جنب مع الرموش المستعارة البارزة. في المقابل، اعتمدت أحمر الشفاه باللون الخوخي الفاتح ومكياج البشرة المشرق بنغمات وردية.
أما شعرها فجاء منسدلاً مالساً بالفرق النصفي والغرة المسحوبة إلى الوراء مع خصلة شعر مموجة منسدلة على جانب واحد من الوجه.

بياتريس فينيتزي برسمة الأيلاينر الرفيع وتسريحة الشعر المموج المنسدل

ومن الإطلالات الأنثوية الجذابة التي لاقت الاستحسان في اليوم الأخير لمهرجان فينيسيا السينمائي 2024، كانت إطلالة النجمة بياتريس فينيتزي Beatrice Venezi، وقد تألقت بمكياج عيون ناعم ارتكز على تظليل الجفون العلوية والسفلية بظل العين النيود بلون البشرة نفسه، مع رسمة الأيلاينر الرفيع الذي غمر خط الجفن العلوي، إلى جانب تغطية مشرقة ومتألقة للبشرة بنغمات برونزية متوهجة، وأحمر شفاه باللون النيود الفاتح بلمسة نهائية كريمية.
ونسَّقت مع مكياجها، تسريحة الشعر المموج المنسدل بالفرق الجانبي.