مقالات

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأسباني

يستعد الملكي لمواجهة قوية ضد الغواصات الصفراء، وذلك خلال الجولة التاسعة من مباريات الدوري الأسباني، حيث يلتقي الفريقين في معقل النادي الملكي بالعاصمة الأسبانية مدريد، في مباره قوية يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق النصر وحصد النقاط، حيث يبحث الملكي عن الفوز لصدارة جدول ترتيب الدوري الأسباني، في حين يسعى نادي فياريال إلى الفوز وحصد المركز الثاني.

وتعتبر مواجهة ريال مدريد وفياريال من أبرز مباريات الدوري الإسباني، حيث يتمتع كلا الفريقين بتاريخ حافل وأداء قوي. ريال مدريد، الفريق الملكي، يسعى لتعزيز صدارته في البطولة بفضل تشكيلته المليئة بالنجوم، في حين يُعد فياريال، المعروف بـ”الغواصات الصفراء”، خصمًا عنيدًا يعتمد على التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة. ودائمًا ما يتسم اللقاء بينهما بالندية والتنافس، حيث يطمح كلا الفريقين إلى الفوز لتعزيز فرصهم في الصراع على صدارة الترتيب، ولذلك تعد هذه المواجهة بمزيد من الإثارة والتشويق لعشاق كرة القدم.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأسباني

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال في الجولة التاسعة

تقام مباراة ريال مدريد وفياريال القادة بالدوري الاسباني، يوم السبت المقبل الموافق 5 أكتوبر 2024، وتقام المباراة على ملعب سانتياجو بيرنابيو، وتنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والرياض.

القنوات الناقلة للمباراة:

تعد قناة  بين سبورت bien sports hd3 القناة الحصرية الناقلة لمباريات اللاليغا في الوطن العربي.

موعد مباراة ريال مدريد ضد فياريال ضمن الجولة التاسعة من الدوري الأسباني

ترتيب ريال مدريد وفياريال في الدوري الأسباني

يحل نادي ريال مدريد في المركز الثاني برصيد 18 نقطة، من الفوز في خمسة مباريات والتعادل في ثلاث مباريات أخرى، في حين يحل نادي فياريال في المركز الثالث برصيد 17 نقطة، حصل عليهم من خلال الفوز في 5 مباريات والتعادل في مباراتين وخسارة مباراة.

جدول ترتيب فرق الدوري الإسباني 2024/2025

الترتيب الفريق نقاط
1 برشلونة 21
2 ريال مدريد 18
3 فياريال 17
4 أتلتيكو مدريد 16
5 أتلتيك بيلباو 14
6 مايوركا 14
7 أوساسونا 14
8 ريال بيتيس 12
9 سيلتا فيغو 10
10 ديبورتيفو ألافيس 10
11 رايو فايكانو 10
12 جيرونا 9
13 إشبيلية 9
14 ريال سوسييداد 8
15 خيتافي 7
16 ديبورتيفو ليغانيس 7
17 إسبانيول 7
18 فالنسيا 5
19 بلد الوليد 5
20 لاس بالماس 3