مقالات

والد المُغني البريطاني ليام باين يقرأ رسائل رثاء المُعجبين لنجله

بعد مرور أيام قليلة على وفاة المُغني البريطاني ليام باين زار والده مكان وفاة نجله والذي وضع به المعجبون رسائل الرثاء الخاصة بهم خارج الفندق الذي تُوفي فيه الفنان الشهير.

والد ليام باين يوجه الشكر للحضور وجمهور نجله

حرص جيف باين والد الفنان الراحل على قراءة رسائل الرثاء التي تركها الجمهور والمُعجبون لابنه المُغني والعضو السابق في فرقة “وان دايركشن – One Direction”، كما توقف الأب بجانب الزهور والصور والشموع التي تم وضعها حول شجرة بالقرب من الفندق، كما وجه الشكر للمعجبين على تقديم التعازي قبل مغادرته للمكان.

ولدى وصول والد المُغني ليام باين أنشأ المعجبون حاجزاً بأجسادهم لمنع المصورين من الاقتراب منه كثيراً، وكان يبدو على الأب علامات الحزن والتأثر بشكل واضح على ملامح وجهه وهو يقف صامتاً أمام الحاضرين.

يمكنكم قراءة: ليام باين .. رحلة مع الموسيقى بدأت بـ X factor وانتهت بوفاة غامضة

تفاصيل وفاة المُغني ليام باين

يُذكر أن مواقع التواصل الاجتماعي والصحف والمجلات قد ضجت خلال اليومين الماضيين بخبر وفاة المغني البريطاني ليام باين، حيث كانت قد أُعلنت وفاته في ظروف غامضة بعد سقوطه من شرفة أحد فنادق العاصمة الأرجنتينية بونيس آيريس، و وفقاً لموقع TMZ، تقول سلطات إنفاذ القانون المحلية في الأرجنتين إن ليام باين تُوفي منتحراً على ما يبدو، وأن سقوطه من غرفة فندقه في الطابق الثالث كان متعمداً. وقال مسؤول شرطة في بوينس آيرس لوكالة Associated Press، إن ليام قفز من شرفة غرفته.
وبحسب التشريح الأولي الذي أصدره مسؤولون حكوميون، فإن السقوط أدى إلى إصابات متعددة، بما في ذلك نزيف داخلي وخارجي، بينما لا يزال تقرير السموم معلقاً. وقد هبط ليام على سطح المسبح أسفل غرفته بعد ظهر الأربعاء في بوينس آيرس، لكن الظروف المحيطة بالمأساة لم تكن واضحة في البداية، وليس من المعروف بالضبط ما الذي كان يحدث في غرفته بالفندق الذي كان يُقيم به.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوجراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي فن».