مقالات

وظائف للكويتيين بشهادة ثانوية فأعلي للعمل في مختلف التخصصات برواتب مجزية

تعلن شركة كبرى عن وظائف للكويتيين بشهادة ثانوية فأعلي للعمل في عدد من التخصصات الشاغرة كما أعلنت الشركة من خلال موقعها الرسمي للتوظيف.

كما أننا سوف نشرح لكم الشروط المطلوبة وطريقة التقديم في السطور القليلة القادمة.

 

وظائف للمؤهلات المتوسطة في الكويت

فرص عمل في الكويت لجميع المؤهلات المتوسطة والعليا أعلنتها إحدي شركات الكويت الكبري برواتب مجزية للعمل بتعاقدات مع وزارة الصحة الكويتية، حيث أعلنت عن فرص في مجالات مختلفة تشمل (الإدراة الإشراف… إلخ).

 

 

وظائف للكويتيين بشهادة ثانوية فأعلي للعمل
وظائف للكويتيين بشهادة ثانوية فأعلي للعمل في مختلف التخصصات

 

 

1 مدير خدمة: ثانوية عامة وخبرة 4 سنوات في مجال الغسيل والكي بالمستشفيات الحكومية قدرة بإدارة موقع مركزي للغسيل والكي إتقان اللغة الإنجليزية دراية بالقواعد الأساسية لمنع العدوى ومكافحة التلوث.

 

2 مساعد مدير خدمة: شهادة متوسطة خبرة 3 سنوات في مجال الغسيل والكي بالمستشفيات الحكومية ث مقدرة على تدريب العمال وحسن مراقبتهم إتقان اللغة الإنجليزية.

 

3 مشرف أول: دبلومه في الهندسة الميكانيكية خبرة 10 سنوات في صيانة المعدات منها 5 سنوات على الأقل خبرة في صيانة معدات الغسيل.

 

4 مشرف: مؤهل مناسب الخبرة لا تقل عن سنة في مماثل بالمستشفيات الحكومية إتقان اللغة الإنجليزية.

 

5 فورمان: ثانوية عامة وخبرة في مجال الغسيل والكي 4 سنوات بالمستشفيات الحكومية إتقان اللغة الإنجليزية دراية بالقواعد الأساسية لمنع العدث القدرة على تدريب المشرفين والعمال.

 

6 خياط: خبرة لا تقل عن سنة في مماثل بالمستشفيات الحكومية.

 

 

للتقديم علي وظائف للكويتيين بشهادة ثانوية:

يرجى إرسال السيرة الذاتية على البريد الإلكتروني: [email protected]

 

يمكنكم متابعه جميع الوظائف بمجرد الإعلان عنها علي موقعنا من خلال متابعة حسابتنا علي مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة عبر الروابط التالية:
وظائف الكويت تليجرام | وظائف الكويت لينكدن | وظائف الكويت تيك توك

 

لمزيد من الوظائف الشاغرة للمواطنين والأجانب في قطر جميع الجنسيات وفي كافه التخصصات تصفح قسم وظائف الكويت, نتمنى التوفيق لجميع الباحثين عن عمل المتقدمين للوظائف.