حوادث وقضايا

حبس عاطل 4 أيام ضبط بحوزته 120 طربة حشيش بالدلنجات في البحيرة


خميس البرعي


نشر في:
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 – 7:44 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 9 أكتوبر 2024 – 7:44 م

قررت نيابة الدلنجات برئاسة المستشار محمد صبحي، وسكرتارية حسن ياسين، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات، وذلك على خلفية ضبطه بحوزته 120 طربة لمخدر الحشيش، بدائرة مركز شرطة الدلنجات بمحافظة البحيرة.

وتلقى اللواء محمود هويدي، مدير أمن البحيرة، إخطارًا من ضباط الأمن العام، وضباط الإدارة العامة للمخدرات يفيد بورود معلومات تفيد بقيام “شريف.س.ا”، عاطل، ومقيم بناحية قرية زاوية حمور التابعة لدائرة مركز شرطة الدلنجات بالاتجار وترويج مخدر الحشيش، متخذا من دائرة المركز، والمراكز المجاورة، مسرحا لمزاولة، نشاطه الإجرامي، وبعد التأكد من صحة المعلومات المتوافرة، واستئذان النيابة العامة بالدلنجات تم استهداف المتهم من قبل ضباط قطاع الأمن العام بالتعاون مع ضباط إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن البحيرة.

وأسفرت الحملات عن تمكن المقدم محمد فرويلة ضابط الإدارة العامة للمخدرات، من ضبط المتهم وبحوزتهم 120 طربة من مخدر الحشيش، ومبلغ من المال، وبمواجهة المتهم بما أسفر عنه محضر الضبط اعترف المتهم بحيازته المخدرات بهدف التجارة.

وحُرر المحضر اللازم اللازم بالواقعة، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبسه 4 أيام على ذمة التحقيقات، مع مراعاة تجديد حبسه في المواعيد.