اخر الاخبار

نيمار يلحق برونالدو في غرام «الثوب السعودي»

لحق البرازيلي نيمار لاعب الهلال السعودي بغريمه في النصر كريستيانو رونالدو، وظهر مرتديا الثوب السعودي في مدرجات المملكة أرينا بالرياض، حيث جرت مباراة فريقه أمام التعاون ضمن الدوري السعودي للمحترفين.

وكان رونالدو أول السباقين لارتداء الثوب السعودي في المناسبات الرسمية بالمملكة، وصرح في وقت سابق بأن هذا الزي مريح ويمنحه شعورا مختلفا كما أنه مناسب لأوقات الصيف.

وألتقط كثيرون صورا لنيمار وابنته وزوجته برونا متباهيا بالثوب السعودي في مدرجات الملعب، وانتشرت هذه الصور على نطاق واسع في وسائل التواصل الاجتماعي.

النجم البرازيلي محتفلا بأحد أهداف الهلال (الهلال)

يذكر أن المدرب البرتغالي خيسوس تحدث قبل يومين عن الإضافة الفنية التي يتوقعها من نيمار؛ حيث أكد أن قرار استبعاده من بطولة الدوري حتى يناير هو أفضل قرار.

وقال خيسوس: سعداء بعودة لاعب مهم وكبير على الخارطة العالمية مثل نيمار، الكل يريد مشاهدة عودته بعد سنة كاملة من الإعداد والتأهيل، دخوله لم يصادف أننا نلعب بكامل العدد وحصلنا على طرد ولعبنا بعدد أقل ولم تكن مثالية له، هو أدى وساهم بالدور الدفاعي مع الفريق.

وأشار: لن نستعجل عودته وسنوظفه تدريجياً، وعدم تسجيله بالدوري مناسب لكي نجهزه بشكل تدريجي خطوة بخطوة وهذه المرحلة مهمة له بدنياً وذهنياً ولكي يعود إلى كامل جاهزيته.