اخبار مصر

بيلد: وست هام الخيار الأمثل لـ مرموش في البريميرليج


محمد ثابت


نشر في:
السبت 5 أكتوبر 2024 – 11:18 ص
| آخر تحديث:
السبت 5 أكتوبر 2024 – 11:18 ص

يرى كريستيان فالك، صحفي بيلد الألمانية، أن عمر مرموش، لاعب آينتراخت فرانكفورت، مناسبا للانتقال لصفوف وست هام يونايتد الإنجليزي، على الرغم من أن رغبته قد تكمن في الانتقال إلى أحد عملاقي البريميرليج ليفربول وأرسنال.

قال كريستيان فالك في تصريحات لشبكة «Caughtoffside»:” يحتاج وست هام إلى مهاجم شاب، في النهاية قدرتهم على التعاقد مع عمر مرموش ستخضع لمسألة المال، فرانكفورت غير مستعد لبيع اللاعب في يناير ومع ذلك فقد حددوا سعرا يتراوح بين 40 إلى 50 مليون يورو في الانتقالات الصيفية المقبلة”.

أضاف فالك:” الأندية الصغيرة مثل نوتنجهام فورست «الذي قدم عرضا بقيمة 30 مليون يورو هذا الصيف» وفولهام الذي أبدى اهتمامه بالتعاقد مع مرموش في نافذة الانتقالات السابقة، في النهاية لم تعتبر خيارات قابلة للتطبيق بالنسبة لمرموش لترك فرانكفورت، ومع ذلك سيكون لدى وست هام يونايتد فرصة الصيف المقبل، ولكن لا ينبغي أن نتجاهل أن مرموش لا يزال يحلم باللعب لأندية الدوري الإنجليزي الممتاز مثل ليفربول أو أرسنال”.

أتم:” لا أعتقد في الوقت الحالي أن عمر مرموش مهاجما مناسبا للأندية الـ 6 الكبرى في إنجلترا، لكن وست هام يونايتد سيكون ناديا مثاليا بالنسبة له، ويؤدي مرموش بشكل جيد للغاية في ألمانيا ويتصدر قائمة هدافي البوندسليجا متفوقا على هاري كين”.

ويعتلي عمر مرموش صدارة ترتيب هدافي البوندسليجا في الموسم الحالي برصيد 6 أهداف متفوقا على هاري كين، مهاجم بايرن ميونخ، صاحب الـ5 أهداف.