اخبار المغرب

تصفيات « كان » 2025: المنتخب المغربي في آخر حصة تدريب قبل شد الرحال إلى السعيدية

يجري المنتخب الوطني المغربي اليوم الخميس، آخر حصة تدريبية له، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، قبل شد الرحال إلى السعيدية، صباح غد الجمعة، لاستكمال تحضيراته، استعدادا لمواجهة إفريقيا الوسطى، السبت.

وأجرى المنتخب الوطني أمس الأربعاء، حصتين تدريبيتين، بمشاركة جميع اللاعبين الذين تمت دعوتهم، حيث ركز خلالهما الناخب الوطني وليد الركراكي، على تداريب تكتيكية وتقنية، إذ من المنتظر أي يستمر على نفس النهج اليوم الخميس، قبل الحسم في هوية التشكيل الرسمي، الذي سيخوض به المباراة أمام إفريقيا الوسطى.

وفي السياق ذاته، يعقد وليد الركراكي مدرب المنتخب الوطني المغربي غدا الجمعة 11 أكتوبر الجاري، انطلاقا من الساعة الخامسة والنصف عصرا ندوة صحافية بالمركب الشرفي بمدينة وجدة للحديث عن المباراة التي ستجمع أسود الأطلس بأفريقيا الوسطى، تليها حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام لمدة 15 دقيقة الاولى لالتقاط الصور.

وسيواجه المنتخب الوطني المغربي نظيره إفريقيا الوسطى، يوم السبت 12 أكتوبر الجاري، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية الملعب الشرفي بوجدة، لحساب الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية المغرب 2025.

ويتصدر المنتخب الوطني المغربي حاليا المجموعة الثانية بست نقاط « العلامة الكاملة »، متبوعا بالغابون في الوصافة بثلاث نقاط، فيما يحتل إفريقيا الوسطى الرتبة الثالثة بالرصيد ذاته، بينما يتواجد ليسوتو في المركز الرابع « الأخير »، برصيد خال من النقاط.