اخبار السعودية

خبير تقنيات التعليم والمعلومات مديراً لتعليم حائل – أخبار السعودية

صدر قرار وزارة التعليم بتكليف عمر بن هجّاد بن عمر الغامدي، الحاصل على ماجستير في تقنيات التعليم وتكنولوجيا المعلومات، مديرًا لتعليم منطقة حائل. ويشغل الغامدي هذا المنصب بعد سنوات من الخبرة والعطاء في مجال التعليم، حيث يتطلع السكان المحليون في حائل إلى تحقيق العديد من الأهداف الطموحة تحت قيادته.

من بين التطلعات الرئيسية التي يأملها المجتمع في حائل، تطوير البنية التحتية للمدارس، وتحسين التحصيل الدراسي للطلاب والطالبات، ومشاركة الطلاب في الاختبارات العالمية، كما يتطلع السكان إلى فتح مدارس جديدة في الأحياء الحديثة، وسد الاحتياج للمدارس من خلال حركة نقل مستمرة، وإعادة تشكيل قيادات المدارس ويُعتبر تطوير التعليم الأهلي من ضمن أولويات الإدارة الجديدة أيضًا.

ويأمل أولياء الأمور أن يكون تعليم حائل متميزًا وعالي الجودة، مع كوادر تعليمية مؤهلة تسهم في بناء مواطنين متميزين يعتزون بقيمهم الوطنية ويتنافسون عالميا. كما يهدف المدير الجديد إلى إتاحة التعليم للجميع، ورفع جودة عملياته ومخرجاته، وتطوير بيئة تعليمية محفزة على الإبداع والابتكار لتلبية متطلبات التنمية.

وفي تصريح له، خاطب مدير تعليم حائل الجديد المجتمع التعليمي والتربوي قائلًا: «إخواني وأخواتي الكرام منسوبي تعليم حائل، ممتن لجميل مشاعركم وكرم استقبالكم، معبرًا عن اعتزازي بالعمل ضمن فريق التميز والإبداع بالإدارة ومكاتب التعليم والمدارس. بتوفيق الله ثم بدعم وتوجيه أمير المنطقة ونائبه، ستتواصل مسيرة العطاء تجاه أبنائنا الطلاب والطالبات، وتحقيق تطلعات قيادتنا نحو خدمة التعليم ومنسوبيه».

وتتطلع الإدارة الجديدة لتعليم حائل إلى تحقيق إنجازات ملحوظة تعكس رؤية المملكة في تطوير التعليم وتحسين مخرجاته، مما يساهم في بناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة.