رياضة

أشرف حكيمى يقترب من تجديد تعاقده مع باريس سان جيرمان

شهدت الساعات الماضية تطورات في تجديد تعاق أشرف حكيمي وقال الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، إن حكيمي اقترب من تجديد تعاقده مع ناديه بعد الوصول لاتفاق مبدئي حول القيمة المالية للعقد الجديد.

وكتب رومانو عبر صفحته علي موقع التدوينات "X": يتقدم باريس سان جيرمان بشأن التفاصيل النهائية لتمديد عقد أشرف حكيمي، لقد تم الاتفاق تقريبًا على الراتب ومدة الصفقة الجديدة.

ويتواجد أشرف حكيمي، ضمن اهتمامات العديد من الأندية الأوروبية الكبرى، بما في ذلك ناديه السابق ريال مدريد الإسباني وأيضًا إنتر ميلان الإيطالي.

من ناحية أخرى احتل فريق باريس سان جيرمان الفرنسي صدارة الدوري الفرنسي لأول مرة هذا الموسم، بعدما حقق فوزا كبيرا على نظيره فريق ستراسبورج بنتيجة 4-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة الثامنة من الدوري الفرنسي.

ونجح باريس سان جيرمان في العودة إلى نغمة الانتصارات قبل ثلاثة أيام من خوضه مواجهة صعبة أمام أيندهوفن الهولندي في الجولة الثالثة من دوري أبطال أوروبا.

ويحتل الفريق الباريسي صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي خلال الموسم الحالي برصيد 20 نقطة بفارق الأهداف عن موناكو، بينما يتواجد ستراسبورج في المركز السابع برصيد 10 نقاط.

ولم يحقق سان جيرمان الفوز في مباراتيه الأخيرتين، حيث خسر أمام أرسنال الانجليزي 2 – 0 في الجولة الثانية من دوري الأبطال، فيما سقط محليا في فخ التعادل أمام نيس بالتعادل الايجابي 1 – 1 في الجولة السابعة من الدوري الفرنسي.

 

  قـــد يهمــــــــك أيضــــــاُ : 

الادعاء الفرنسى يوجه تهمة الاغتصاب إلى أشرف حكيمى

إنتر ميلان يعلن سلبية مسحة أشرف حكيمى