رياضة

إنتر ميلان يفوز برباعية على النجم الأحمر في دوري الأبطال

 حقق فريق إنتر ميلان الإيطالي فوزا كبيرا أمام النجم الأحمر الصربي بنتيجة 4-0، خلال أحداث المباراة التي جمعتهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة الدوري بمسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-2025.

جاء الهدف الأول عبر التركي هاكان كالهانوجلو في الدقيقة 11 من عمر المباراة.

وفي الشوط الثاني، أضاف النمساوي ماركو أرناوتوفيتش الثاني في الدقيقة 59، ثم سجل لاوتارو مارتينيز الثالث في الدقيقة 71، قبل أن يسجل الإيراني مهدي طارمي الرابع في الدقيقة 81 من ركلة جزاء.

وجاء تشكيل إنتر ميلان كالتالي: حراسة المرمى: سومير- الدفاع: بافارد، دي فري، باستوني، دومفريس- الوسط: زيلينسكي، كالهانوجلو، مخيتاريان- الهجوم: كارلوس، مهدي طارمي، أرناوتوفيتش.
إنتر ميلان ضد النجم الأحمر

ونجح الإنتر بقيادة المدرب سيمونى إنزاجى في تحقيق الفوز الأول فى دوري الأبطال بالموسم الجاري، بعدما تعادل سلبيا مع مانشستر سيتي في الجولة الأولى على ملعب الاتحاد بمدينة مانشستر، ليصل إلى النقطة الرابعة في المركز الخامس مؤقتا، بينما يظل النجم الأحمر بدون رصيد.

واستعاد إنتر ميلان توازنه مؤخرا بالفوز الصعب على مضيفه فريق أودينيزي بنتيجة 3-2، فى المباراة التى أقيمت على ملعب "داتشيا أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

ويحتل إنتر ميلانالمركز الرابع فى ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 11 نقطة، بينما يملك أودينيزى فى رصيده 10 نقاط حل فى المركز الخامس.
دوري أبطال أوروبا

وتغير نظام دوري أبطال أوروبا، والذي يشارك فيه 36 فريقًا، سيتم تقسيمها إلى 4 تصنيفات وسيلعب كل فريقين من كل تصنيف سويًا بنظام الذهاب والإياب، ويتأهل أصحاب المراكز من الأول إلى الثامن يتأهلون مباشرة إلى الدور الثاني، وأصحاب المراكز من 9 إلى 24 فيخوضون ملحقًا بنظام الذهاب والعودة لتحديد 8 فرق تشارك في الدور الثاني إلى جانب المتأهلين الثمانية.

قد يهمك أيضــــاً:

الإنتر يستضيف ميلان فى ديربي الغضب بالدوري الإيطالي الليلة

غوارديولا يعلق على إصابة دي بروين ويشيد بصلابة دفاع إنتر ميلان