رياضة

برشلونة يثأر من بايرن ميونخ برباعية في دوري أبطال أوروبا


محمد ثابت


نشر في:
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 – 11:57 م
| آخر تحديث:
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 – 11:57 م

ضرب فريق برشلونة الإسباني نظيره بايرن ميونخ الألماني، برباعية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين مساء الأربعاء، على ستاد لويس كومبانيس الأولمبي، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

افتتح رافينيا أهداف اللقاء مبكرا لصالح برشلونة في الدقيقة الأولى بعدما تلقى تمريرة رائعة وضعته وجها لوجه أمام مانويل نوير، حارس بايرن ميونخ، ليسكن رافينيا الكرة الشباك معلنة عن الهدف الأول لصالح الفريق الكتالوني.

ونجح هاري كين في إدراك التعادل لصالح بايرن ميونخ في الدقيقة 12 لكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل، ليستمر تقدم برشلونة.

وعاد هاري كين مجددا لهز شباك برشلونة مدركا التعادل للفريق البافاري في الدقيقة 18 من كرة عرضية أسكنها الشباك لتعود المباراة إلى نقطة البداية مجددا.

ووضع ليفاندوفسكي برشلونة في المقدمة مجددا في الدقيقة 36 بعدما تلقى كرة داخل منطقة الجزاء ليسكنها الشباك في المرمى الخالي.

وسجل رافينيا الهدف الثالث لبرشلونة في الدقيقة 45 والثاني له في اللقاء من تسديدة من داخل منطقة الجزاء سكنت أقصى زاوية مرمى مانويل نوير لتنتصف المباراة بتقدم برشلونة بنتيجة 3-1.

وفي شوط المباراة الثاني وقع رافينيا على الهاتريك مسجلا الهدف الرابع لبرشلونة في الدقيقة 56 بعدما تلقى تمريرة سحرية من لامين يامال ليستلمها رافينيا ببراعة ويطلق صاروخية من على حدود منطقة الجزاء لتسكن شباك بايرن ميونخ معلنة عن تقدم البلوجرانا بالهدف الرابع.

واصل برشلونة تسيده للمباراة وكان قريبا من تسجيل الهدف الخامس في أكثر من كرة خطرة، لكنه فشل في ترجمة تفوقه للهدف الخامس، لتنتهي المباراة بفوز البرسا برباعية مقابل هدف.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد برشلونة للنقطة 6 في المركز التاسع، بينما تجمد رصيد بايرن ميونخ عند 3 نقاط في المركز الـ23.