رياضة

ريال مدريد يتخطى فياريال بثنائية في الدوري الإسباني

حقق فريق ريال مدريد فوزا ثمينا أمام منافسه فياريال بنتيجة 2-0، خلال اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب سانتياجو برنابيو، معقل الفريق الملكي مساء السبت، ضمن مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإسباني 2024 – 2025.

جاء الهدف الأول بأقدام فيدي فالفيردي لاعب الوسط بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 14.

وفي الشوط الثاني، أضاف البرازيلي فينيسيوس جونيور الهدف الثاني في الدقيقة 73، قبل أن يتعرض لإصابة قوية في الكتف يغادر على إثرها اللقاء في الدقيقة 79 ويحل بدلا منه أردا جولر، كما تعرض داني كارفخال للإصابة في الدقيقة 93.

وجاء تشكيل ريال مدريد كالتالي: حراسة المرمى: لونين- الدفاع: كارفخال، تشواميني، روديجر، ميندي- الوسط: مودريتش، كامافينجا، بيلينجهام، فالفيردي- الهجوم: مبابي، فينيسيوس.

ويحتل ريال مدريد وصافة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 18 نقطة، بفارق 3 نقاط عن المتصدر برشلونة، في المقابل يحتل فياريال المركز الثالث برصيد 17 نقطة.

يسعى ريال مدريد في استعادة الانتصارات بالدوري بعدما تعادل في الجولة الماضية (1-1) في ديربي مدريد أمام فريق أتلتيكو، والخسارة بهدف نظيف أمام ليل الفرنسي في دوري أبطال أوروبا.

في المقابل يحاول فياريال حصد النقاط الثلاث من أجل تحقيق فوزه الثالث على التوالي والاستمرار في المنافسة على القمة، خاصة أنه يحتل المركز الثالث برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة خلف الريال، و4 نقاط خلف برشلونة المتصدر.

قد يهمك أيضــــاً:

ريال مدريد يسعى لاستعادة "كبريائه" أمام فياريال فى الدوري الإسباني

بنزيما يستعين بـ"معد" ريال مدريد لتجهيزه بدنيا بالدوري السعودي