تكنولوجيا

إشاعة| ريميك لعبة Splinter Cell مازال قيد التطوير

في عام 2021، أعلنت شركة Ubisoft أنها بدأت في التطوير المبكر لنسخة ريميك شاملة لـ لعبة Splinter Cell الأصلية، حيث تستخدم Ubisoft Toronto محرك Snowdrop (الذي استخدمته Massive Entertainment في ألعاب مثل The Division وStar Wars Outlaws وغيرها) لإعادة تخيل لعبة التسلل الكلاسيكية. منذ ذلك الحين، كانت التحديثات حول المشروع وتطوره نادرة جدًا، مما أثار قلق الكثيرين بشأن وضعه. لكن تقريرًا جديدًا يدّعي أن إعادة صنع اللعبة لا تزال قيد التطوير.

وفقًا لتقرير نُشر بواسطة Insider Gaming، فإن نسخة الريميك من لعبة Splinter Cell مستمرة في التطوير، وعلى عكس بعض الشائعات، لم يتم إلغاء المشروع. وذكر التقرير أن اللعبة تُطوَّر تحت الاسم الرمزي “North”، وهي تستهدف حاليًا إصدارًا في عام 2026، على الرغم من أن ذلك ليس مؤكدًا بشكل كامل بعد.

حتى الآن لم يُذكر الكثير عن نسخة الريميك من Splinter Cell منذ تأكيد العمل عليها رسميًا، باستثناء إعلانات الوظائف التي تشير إلى أن اللعبة ستحتوي على قصة “محدثة” لجمهور “معاصر”، بالإضافة إلى تقديم “رسوميات وأسلوب لعب لجيل جديد”.

جدير بالذكر أن في وقت سابق من هذا العام، زعمت تقارير أن نسخة الريميك من لعبة Splinter Cell تستهدف إصدارًا بين عامي 2025 و2026. 

?xml>